ون بيس : ايتشيرو أودا يكشف سر كبير عن ” الجيل الأسوأ “

0

الجيل الأسوأ هو مجموعة من 11 قرصان يقودون أطقم قراصنة مختلفة ، و قد سببوا الكثير من المشاكل فى الجراند لاين و العالم الجديد . انهم جميع القراصنة الذين كانوا يمتلكون مكافئة تتجاوز المليون بيلي عندما وصلوا الى أرخبيل شابوندي . الاستثناء الوحيد هو اللحية السوداء فقط .

 

مارشال دي تيتش

 

تيتش أيضا أحد أفراد الجيل الأسوأ ، ولكن الأمور مختلفة بالنسبة له ، حيث اتخذ طريقا مختلفا . ولكنه قد أشاع الفوضى بصورة كبيرة ، لذا فقد تم تضمنيه الى الجيل الأسوأ أيضا . بجانب الشيتشيبوكاي ، اليونكو ، الجيش الثوري ، و البحرية ، فان الجيل الأسوأ أيضا يعتبر وحدة قوية ، كما قال دونكيهوتى دوفلامينجو بنفسه .

 

السوبر نوفا

 

هذا الجيل يتضمن مونكي دي لوفي ، ترافلغار دي ووتر لاو ، يوستاس كيد ، كابونى بيجي ، أورغ ، بوني الجواهر ، باسيل هوكينز ، أبو ، اكس درايك ، كيلر ، و رورونوا زورو . لقد قرر أودا فى البداية ألا يُشرك السوبر نوفا كثيرا فى الأحداث . ولكن ، بطريقة ما ، انتهى الأمر بكونهم يشكلون جزء كبير من السلسلة ، و هذا أمر مفاجئ ! أيضا ، أودا لم يكن لديه أى مسودات بشأن أى شخص من السوبر نوفا .

 

أودا يكشف مفاجأة كبيرة بشأن السوبر نوفا فى أنمي ون بيس One Piece

 

لقد قام برسمهم عندما كان لابد من تقديمهم فى أرخبيل شابوندي . لقد كان أودا قلق بسبب عددهم ، و حتى اليوم ، مايزال قلقا بشأن أن عددهم لابد أن يُقلل ، ولكن الأمر سار بشكل أفضل . الأمر الصادم أكثر هو حقيقة أن أودا كان يعتقد أن معظم السوبر نوفا كانوا سيكونون أموات بالفعل فى العالم الجديد بحلول هذا الوقت . هذا صحيح .

 

لوفي ، لاو ، كيد

 

لقد قال أنهم عندما صنعهم ، لم يكن يعتقد أنهم سيكونون بهذه الشعبية ، و لهذا فقد كان يعتقد أنهم كانوا سيكونون أسرع كثيرا فى العالم الجديد . قال ” أنا متفاجئ للغاية أنهم قد استطاعوا النجاة حتى الأن لأنني كنت أعتقد أن نصفهم تقريبا كان سيموت فى العالم الجديد القاسي بالفعل .” ولكن ، هذا لم يحدث . جميع الـ 11 عضو من السوبرنوفا مايزال على قيد الحياة ، ولكن ليس بصورة جيدة ، فمعظمهم فى مشاكل كبيرة . لقد أثبت الـ 11 سوبر نوفا معدنهم ، ولكن مايزال أمامهم طريق طويل .

 

الجيل الأسوأ ون بيس

 

الهدف النهائي للجميع يجب أن يكون الون بيس نفسه . ولكن ، هذا الأمر يستطيع تحقيقه قرصان واحد فقط . لقد قال أودا أيضا أنه كان يعتقد أن كيد هو الوحيد الذي ستكون له أهمية كبيرة بين السوبر نوفا ، ولكن الأمر المفاجئ ، هو أن ترافلغار لاو قد أخذ الأضواء ، و قد أصبح الأن شخصية لها شعبية كبيرة جدا ولها أهمية كبيرة فى قصة ون بيس . أنا سعيد أن الأمور سارت بهذا الطريق ، و مع وجود أودا ، فلن يصيبك الملل أبدا فى ون بيس .

 

اترك رد