ون بيس : حرق أحداث حلقة ون بيس 847

0

مرحبا بكم. اليوم سنتحدث عن أحداث الحلقة القادمة وهي حلقة ون بيس 847. في الجزء الأخير من الحلقة السابقة ، شاهدنا البيج مام تتلقى هجوم البرق من زيوس. برغم أنه يبدو أنه سوف يتسبب في ضرر كبير ، الا أنه لن يكون كافيا لطرح البيج مام أرضا.

لن يوقفها شيء خلال ثورتها الا الحصول على الطعام الذي تتوق اليه . لحسن الحظ ، هناك شيفون و بودينغ ، أحد أفضل الطباخين حاليا في الجزيرة. سيجتمع سانجي و بودينغ من جديد في حلقة ون بيس 847.

 

أحداث حلقة ون بيس 847 : بودينغ تساعد قبعات القش

 

عند الوصول الى ساني جو ، سيتفاجئ بروك و تشوبر برؤية كاتاكوري و بيروسبيرو على سفينتهم. ليس هذا فقط ، ولكن كان يتواجد الكثير من قراصنة البيج مام أيضا. بمشاهدة ضربة البرق العملاقة ، يعتقد كاتاكوري و البقية أن زيوس قد وجه الضربة القاضية لقراصنة قبعة القش . ثم سأل تشوبر و بروك اذا كانوا سيهربون باستخدام غواصة القرش ، ولكن بروك وتشوبر قرروا الدفاع عن السفينة.

بروك و تشوبر

في ذلك الوقت ، اعتقد لوفي و الأخرين أن ذلك الهجوم قد أنهى على البيج مام ، ولكنهم اكتشفوا أن هذا غير صحيح عندما بدأت البيج مام تدمر الأرض من أمامها . بالمصادفة ، كانت بودينغ و شيفون يمرون وشاهدوا قبعات القش يحاولون الهرب من البيج مام .

 

اجتماع بودينغ وسانجي

 

نزلت بودينغ وشيفون للحديث مع سانجي. بينما كان الأخرون قلقين من الأختين ، الا أن سانجي كان سعيدا لرؤية أن بودينغ بخير. ولكن بودينغ تقاوم أعراض الحب بعدما شاهدت سانجي وكانت شخصيتها الشريرة تفسد كلامها . في لحظة ، تنكر أنها متواجدة لانقاذهم بسبب شخصيتها الشريرة ، ولكنها تنهي كلامها بقولها ” يا عزيزي “.

بودينغ و سانجي

بمساعدة شيفون ، نجحت بودينغ أخيرا في توضيح الموقف. ستخبرهم أن البيج مام تعتقد أن قبعات القش يُخفون كعكة الزفاف. بعد التوسل من أجل مساعدة سانجي لاعداد أفضل كعكة زفاف في التاريخ ، يقفز سانجي الى البساط الطائر وذهب معهم الى مدينة الشوكولا.

قبل الذهاب للطهي ، قامت بودينغ بتعديل ذكريات الهوميز حتى لا يمكنهم الهجوم على قبعات القش. أيضا ذلك التعديل منع البيج مام من التحكم فيهم . عندما وصل قبعات القش الى السفينة ، تفاجئوا برؤية العديد من الضيوف . هل سيستطيعون الهرب من كاتاكوري و رجاله ؟ سنعلم المزيد في الحلقة 847 من ون بيس .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك رد