ون بيس : 10 حقائق يجب أن تعلمها عن ملك الظلام ريلي

0

سيلفر ريلي هو أحد أقوى و أهم الشخصيات و أكثرها شهرة فى عالم ون بيس . حتى برغم عدم امتلاكه فاكهة شيطان ، الا أنه يستطيع القتال ضد أقوى مستخدمي فواكه الشيطان بدون مشكلة مع تفوقه و اتقانه لجميع أنواع الهاكي الثلاثة . بكونه من أعضاء قراصنة روجر ، فانه بلاشك من أشهر القراصنة فى ون بيس . لذا ، جلبت لكم اليوم بعض الحقائق الرائعة عن سيلفر ريلي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن ملك الظلام ريلي فى أنمي ون بيس One Piece

 

10 – شخصية ريلي مستوحاة من قرصان حقيقي اسمه سير والتر ريلي . لقد كان والتر ريلي مستكشف فى القرن السادس عشر . الجدير بالذكر أن اسم ريلي يمكن أن يُكتب بـ 40 طريقة مختلفة بالانجليزية .

ريلي ون بيس

 

 

9 – مايزال ريلي يمتلك مكافئة نشطة لاعتقاله من قبل حكومة العالم . قيمة المكافئة الفعلية غير معروفة . لقد تم تأكيد هذا عندما قاتل ريلي ضد كيزارو و عرض عليه أن يتخلص من ملصق مكافئته و أنه سيعتزل .

ريلي ضد كيزارو

 

 

8 – اسم سيلفر ريلي لم يكن مستوحى من القرصان سير والتر ريلي فقط . لقد كان اسمه مستوحى أيضا من ريلي سكاترينج . ريلي سكاترينج هو مبدد الضوء ، و قد تم الاشارة الى هذا عندما كان ريلي يقاتل كيزارو حيث قام بتبديد هجمات الضوء .

ريلي ضد كيزارو

 

 

7 – سيلفر ريلي كان أحد القراصنة السابقين فى طاقم روجر . لقد كان جول دي روجر الرجل الأول فى الطاقم و كان ريلي هو الرجل الثاني . هذه العلاقة تشبه العلاقة الحقيقية بين الذهب و الفضة حيث روجر هو الذهب و ريلي هو الفضة .

ريلي و روجر

 

 

6 – طاقم قراصنة روجر كان الطاقم الأقوى فى العالم و كان الأشهر أيضا . لقد كان هناك نمط فى استخدام أسماء المعادن فى الطاقم . كان هناك جولد روجر ، سيلفر ريلي ، و هناك عضو أخر باسم سكوبر غابان ( كوبر تعني النحاس ) .

قراصنة روجر

 

 

5 – حل ريلي فى المرتبة الـ 32 فى استفتاء الشعبية الخامس .

ملك الظلام ريلي

 

 

4 – انه أول شخص من قراصنة روجر السابقين مايزال له مكافئة سارية .

ريلي ، قراصنة روجر

 

 

3 – كوبي و ريلي لهما نفس تاريخ الميلاد .

سيلفر ريلي

 

 

2 – ريلي يحب النساء و الكحول . لقد كان هذا تصريح من شانكس ، وقد اتضح هذا عندما أنقذ كايمي . بينما كان يفعل ذلك ، كان يحمل قنينة فى يديه تحتوي الكحول .

ريلي ، شانكس و باغي

 

 

1 – عندما تم الكشف أن الشعر الأحمر شانكس و باغي كانوا من أعضاء قراصنة روجر ، سأل أحد الجماهير أودا عن القائد الذي كان مسئولا عن شانكس و باغي . لم يكن أودا يريد الكشف عن أنه كان سيلفر ريلي فى ذلك الوقت ، لذا أخبر توي أنيميشن ألا يدعوا سيلفر ريلي بـ ” القائد ” أبدا .

سيلفر ريلي

اترك رد