ون بيس : 5 شخصيات تستطيع مواجهة البيج مام شارلوت لينلين

1

شارلوت لينلين الشهيرة باسم ” البيج مام ” هي أحد اليونكو ، و أقوى امرأة فى العالم . انها قائدة قراصنة البيج مام ، و تمتلك دولتها الخاصة ! انها من أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس ، ولا يستطيع مواجهتها الا شخصيات قليلة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى تستطيع مواجهة البيج مام و قد تستطيع هزيمتها . أتمنى أن تستمتعوا .

 

5 شخصيات قد تستطيع هزيمة البيج مام فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – اللحية السوداء 

مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش الشهير بـ اللحية السوداء هو أحد اليونكو و قائد قراصنة اللحية السوداء . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع لوغيا تٌسمى يامي يامي نو مى و التى تمكنه من الغاء قدرات جميع الفواكه الشيطانية . كما يمتلك أيضا فاكهة من النوع باراميسيا و التى تسمح له بانشاء و تكوين الزلازل . تيتش هو الشخص الوحيد الذي يستطيع استخدام فاكهتين شيطانيتين ، و هذا يجعله شخصية خطيرة للغاية . بهذه القدرات ، استطاع مهاجمة الجيش الثوري و تدمير مقره . هذا يظهر مدى قوة اللحية السوداء و مع الفواكه الشيطانية التى يمتلكها ، فهو لا يٌهزم تقريبا .

 

 

4 – شانكس 

شانكس

شانكس هو أحد الأعضاء السابقين فى طاقم روجر و لاحقا أسس طاقمه الخاص ، وهم قراصنة الشعر الأحمر . لقد أصبح شانكس أحد اليونكو . انه يمتلك جميع أنواع الهاكي الثلاثة ، و الهاكي الملكي الخاص به قوي للغاية و قد شاهدناه خلال مقابلته لـ اللحية البيضاء على الموبي ديك . أيضا ، قيل أنه اذا كان شانكس هو من أطلق الهاكي الملكي الخاص به فى جزيرة رجال الأسماك ، كان سيفقد 100 ألف شخص وعيهم .

كما أنه سياف قوي للغاية أيضا ، و قد كان المنافس الأول لميهوك عندما كان يمتلك كلتا ذراعيه . لقد كان مارشال دي تيتش نفسه يخشى شانكس أيضا ، و كان هو من أنهى الحرب العظمى فى المارين فورد . لقد استطاع ايقاف اليونكو كايدو من الهجوم على اللحية البيضاء ، و تقاتل الاثنين ولكنها لم تكن معركة كبيرة .

 

 

3 – كايدو

كايدو ون بيس

كايدو هو قائد قراصنة الوحوش و هو أحد اليونكو . انه أقوى مخلوق فى العالم ، و أهم صفاته هو أنه لا يمكن قتله . يمتلك كايدو قوة جسدية مذهلة .

لقد قاتل ضد اليونكو شانكس و قد قام بإبادة طاقم جيكو موريا بالكامل أثناء قتالهم الذي استمر ما يقرب من ثلاثة أيام . أيضا ، لقد هزم أحد أعضاء الجيل الأسوأ يوستاس كيد بسهولة . يعتقد لاو أنه حتى مع تعاونه مع لوفي فان لديهم نسبة 30 % فى هزيمته . حتى الشيتشيبوكاي السابق دوفلامينجو كان يخشى أن يغضبه .

 

 

2 – مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون

مونكي دي دراجون هو قائد الجيش الثوري و هو أكثر رجل مطلوب فى العالم . لقد ظهر للمرة الأولى فى مدينة لوغ تاون ، عندما أنقذ لوفي من سموكر . انه ابن مونكي دي غارب و والد مونكي دي لوفي .

يخشاه الجميع فى العالم ، و يُعد أكبر تهديد على حكومة العالم نفسها . اسمه وحده يكفي لاثارة الرعب فى قلب أى رجل . لم يتم الكشف عن قوة دراجون حتى الأن ، ولكنه بالتأكيد من أقوى الشخصيات فى عالم ون بيس .

 

 

1 – أكاينو

أكاينو ساكازوكي

لقد كان أكاينو أحد أدميرالات البحرية و لاحقا أصبح أدميرال الأسطول الجديد . انه يمتلك فاكهة شيطانية من النوع لوغيا تُسمى ماجو ماجو نو مى و التى تسمح له بالتحول الى حمم نارية و التحكم فيها . يمتلك أكاينو قوة كبيرة و تحمل مذهل .

لقد كان الأدميرال الوحيد الذي استطاع القتال ضد اللحية البيضاء ، و قاتل أيضا ضد جميع قادة أقسام قراصنة اللحية البيضاء بمفرده . أيضا لقد قاتل لمدة 10 أيام ضد أوكيجي و فاز فى النهاية . لقد لقبه اللحية السوداء بالوحش ، ولم يكن يريد أن يواجهه حتى وهو يمتلك فاكهتين شيطانيتين . حتى اذا لم يستطع أكاينو هزيمة البيج مام ، فسيقدم قتال مذهل ضدها .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ون بيس : 5 شخصيات تستطيع مواجهة البيج مام شار… […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: