ون بيس : 5 فواكه شيطانية قد يمتلكها مونكي دي دراجون

0

مونكي دي دراجون هو ” أكثر رجل مطلوب فى العالم ” ، و هو قائد الجيش الثوري فى ون بيس . انه أكبر تهديد على حكومة العالم نفسها . قدراته و قوته تعتبر واحدة من أكثر ألغاز ون بيس غموضا حتى الأن . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بفواكه الشيطان التي قد يمتلكها مونكي دي دراجون . أتمنى أن تستمتعوا .

 

فاكهة شيطان قد يمتلكها مونكي دي دراجون فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – فاكهة كازى كازى نو مي ” فاكهة الرياح “

فاكهة الرياح دراجون ون بيس

كازى كازى نو مى تعني حرفيا ” فاكهة رياح رياح ” ، و قد تكون فاكهة من النوع باراميسيا . انها تسمح لمستخدمها بالتحكم فى الرياح . يستطيع مستخدمها تكوين الأعاصير و العواصف التى تتمتع بقوة مذهلة . كما نعلم ، عندما ظهر دراجون فى لوغ تاون ، كانت هناك رياح شديدة ، و التى تحولت بعد ذلك الى عاصفة . أيضا ، كانت هناك عاصفة ضخمة أنقذت الناس فى جراي تيرمنال من النار ، و قد ظهر دراجون بعد ذلك مباشرة . من الممكن أن دراجون يمتلك هذه الفاكهة .

 

 

4 – توي توي نو مى : نموذج طائر الرعد

نموذج طائر الرعد ، دراجون ون بيس

طائر الرعد هو طائر أسطوري من ثقافة أمريكا الشمالية التاريخية . هذا الطائر يمتلك القدرة على تكوين العواصف و الرعد بتحريك أجنحته . خلال أرك لوغ تاون ، عندما كان باغي على وشك أن يقطع رأس لوفي ، أصابت صاعقة برق المنصة و أنقذت حياة لوفي . و قد كانت هناك عاصفة بعد ذلك بلحظات .

قد يكون كل هذا من أفعال مونكي دي دراجون نفسه من أجل انقاذ لوفي . كل تلك الخواص تعود الى طائر البرق ، كما تقول الأسطورة .

 

 

3 – تنين زون الأسطوري

تنين زون الأسطوري ، دراجون ون بيس

التنانين مخلوقات قوية للغاية و يمكنها اطلاق النيران من فمها ، و من الصعب للغاية اختراق بشرتها . هناك احتمال كبير أن يمتلك مونكي دي دراجون هذه الفاكهة .

التنانين الأسطورية الصينية كانت دوما لديها القدرة على تكوين العواصف ، و حتى التسبب فى طلقات البرق و كذلك لديها القدرة على تغيير الطقس بالكامل .

ستكون هذه الفاكهة مناسبة لـ دراجون ، أولا بسبب الاسم ، و كذلك حتى سفينته تحمل شعار التنين الصيني عليها . و كذلك التقنيات التى قام بتعليمها لـ سابو تحاكي أسلوب التنين ، و قد تكون اشارة الى قدراته كـ تنين زون الأسطوري الحقيقي .

 

 

2 – فاكهة زون الأسطورية : نموذج الرايجو

فاكهة زون الأسطورية : نموذج الرايجو ، دراجون ون بيس

الرايجو هو مخلوق أسطوري من الأساطير اليابانية . جسده مكون من البرق نفسه ، و بامكانه الطيران . بامكانه جلب العواصف ، و المطر و الرعد . هذا المخلوق هادئ بطبيعته ، ولكن خلال العواصف الرعدية ، يصبح غاضبا ، و يقفز على الأشجار ، الساحات و المباني .

كما نعلم ، فهذا يبدو مشابها لما حدث فى لوغ تاون . أيضا ، انه مخلوق من الأساطير اليابانية ، لذا قد يكون أودا قد استوحى الفكرة من تلك الأسطورة .

 

1 – فاكهة الطقس

فاكهة الطقس دراجون ون بيس

فاكهة الطقس قد تكون فاكهة شيطانية من النوع باراميسيا و التى تسمح لمستخدمها بالتحكم فى الطقس . يستطيع مستخدمها أيضا تحويل الطقس كما يريد سواء كانت عواصف رعدية ، أو أمطار مصحوبة بعواصف و ما الى ذلك .

قد يمتلك مونكي دي دراجون هذه الفاكهة و هذا سيفسر قدراته على التلاعب بالطقس . ولكن ، بالنسبة لي ، أعتقد أنه من المستبعد أن يمتلك هذه الفاكهة ، لأن هذا سيكون أمرا خارق حتى بالنسبة لشخص مثل دراجون . ولكن ، مايزال هذا محتملا ، لذا ذكرتها هنا .

اترك رد