ون بيس : 5 قراصنة سابقين ماتزال مكافئتهم سارية

1

هناك عدد كبير من القراصنة الذين صنعوا اسم لأنفسهم . ولكن هناك البعض منهم تركوا حياة القرصنة للعيش فى سلام و لكن ماتزال المكافئة التى كانت موضوعة عليهم سارية . هذا غالبا بسبب الأفعال الخطيرة التى ارتكبوها خلال الوقت الذي كانوا فيه قراصنة . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بتلك الشخصيات ، أتمنى أن تستمتعوا .

 

قراصنة سابقين ماتزال جائزتهم سارية فى أنمي ون بيس One Piece

 

5 – سيلفر ريلي

سيلفر ريلي

لقد كان سيلفر ريلي عضو سابق فى قراصنة روجر . لقد كان الرفيق الأول فى الطاقم . لقد ظهر للمرة الأولى فى أرخبيل شابوندي . عندما كان ريلي يتقاتل مع كيزارو ، تم ذكر أنه ماتزال مكافئته سارية . ولكن ، لم يتم الكشف عن قيمة الجائزة . ولكننى أعتقد أنها ذات قيمة كبيرة جدا تتعدى المليار بيلي بسهولة . لقد كان شخصية قوية للغاية ، و نتفهم لماذا ماتزال مكافئته سارية .

 

 

4 – دون تشينجاو

دون تشينجاو

دون تشينجاو الشهير بـ ” تشينجاو المثقاب ” كان القائد الـ12 لأسطول الهابو و هو قرصان أسطوري . لقد ظهر للمرة الاولى فى أرك دريسروزا . لقد كان قرصان قوي للغاية و صنع اسم لنفسه فى العالم الجديد .

لقد ذكرت مكافئته للمرة الاولى فى الكولسيوم . لقد تم الكشف أن مكافئته تتعدى 500 مليون بيلي . برغم أنه لم يعد قرصان بعد الأن ، الا أن مكافئته ماتزال سارية . ولكن يظل السبب مجهولا . ولكن ، البحرية كانت تريد القبض على جميع القراصنة المتواجدين فى الكولسيوم ومن ضمنهم تشينجاو .

 

 

3 – دوري و بروغي

دوري و بروجي

لقد كان دوري و بروغي قادة قراصنة المحاربين العملاقة . لقد ظهروا للمرة الاولى فى ليتل جاردن . انهم يتقاتلون دوما لمعرفة من الأقوى بينهما ، و لهذا تركهم أعضاء الطاقم و رحلوا .

تبلغ مكافئة كل منهما 100 مليون بيلي . خلال أرك ليتل جاردن ، ذكر مستر 3 أن مكافئتهم ماتزال سارية ، حتى بعد 100 عام ، و كان ينوي الحصول عليها ولكنه فشل فى ذلك . لقد تم وصف دوري و بروغي على أنهم قراصنة أسطوريين ، من قبل شعب الباف . يتمنون جميعا عودتهم فى يوم ما .

 

 

2 – بيدرو 

بيدرو ون بيس

لقد كان بيدرو قائد قراصنة نوكس وظهر للمرة الأولى فى أرك زو . لقد كان يبحث مع طاقمه عن البونجليف . فى احدى المرات ، قام بيدرو بشيء أنهى حياته كقرصان . لقد دخل الى توتو لاند و قاتل ضد قراصنة البيج مام .

ولكن ، تم هزيمته على يد قراصنة البيج مام ، و تم القضاء على الطاقم باستثناء بيدرو . بعد ذلك ترك حياة القرصنة ، ولكن ماتزال مكافئته سارية و تبلغ 382 مليون بيلي . مايزال بيدرو من أقوى أفراد المينك ، و قد عاد الى توتو لاند من جديد مع قبعة القش لوفي . ولكن غير معروف اذا كان سيخرج حيا أم لا .

 

 

1 – بروك 

بروك وان بيس

كما نعلم ، فان بروك الأن أحد أعضاء قراصنة قبعة القش . ولكن قبل أن ينضم الى طاقمهم ، كان أحد أعضاء قراصنة الرومبار . لقد كان ذلك الطاقم هو من ترك لابون فى مدخل الجراند لاين . ولكنهم ماتوا بعد فترة قصيرة ، و تم القضاء على الطاقم بأكمله . ولكن ، عاد بروك من جديد بفضل فاكهته الشيطانية .

حتى بعد موت بروك ، كان مايزال لديه مكافئة سارية تبلغ 33 مليون بيلي برغم مرور 50 عام . بعدما نجح قبعات القش فى هزيمة جيكو موريا ، انضم الى الطاقم ليصبح العضو التاسع . لقد أحسن استخدام فاكهته الشيطانية و مهارته فى المبارزة خلال الفاصل الزمني ، و لا نعلم اذا كان يستطيع استخدام الهاكي أم لا .

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: