ون بيس : 6 فواكه شيطانية مقلل من قدرها

0

عالم ون بيس يعتمد بقوة على القدرات التى تقدمها الفواكه السحرية التى تعرف باسم الفواكه الشيطانية . انها تمنح مستخدمها قدرات لا يمكن تصورها ، و معظمها قوي جدا . ولكن ، بعض تلك الفواكه الشيطانية مقلل من قدرها للغاية . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بفواكه الشيطان المقلل من قدرها ولا تحصل على القدر الذي تستحقه . أتمنى أن تستمتعوا .

 

فواكه شيطانية مقلل من قدرها فى أنمي ون بيس One Piece

 

6 – فاكهة هيتو هيتو نو مى : نموذج بوذا العملاق

سينجوكو ون بيس

فاكهة هيتو هيتو نو مى : نموذج بوذا العملاق هي فاكهة من النوع زون الأسطورى . انها تسمح لمستخدمها بالتحول الى بوذا عملاق ، و تمنحه القدرة على تكوين موجات تصادمية . لقد تناول هذه الفاكهة أدميرال الأسطول السابق ، سينجوكو . برغم أن بعض الجماهير لم ينذهلوا بها ، الا أنه كان يستطيع مجاراة زلازل فاكهة جورا جورا نو مى التى كان يستخدمها اللحية البيضاء بقوة مساوية . أيضا ، انها فاكهة نادرة للغاية ، و لم يراها الكثيرون قبل حرب القمة .

 

 

5 – فاكهة فوا فوا نو مى

الأسد الذهبي شيكي

فاكهة فوا فوا نو مى هى فاكهة من النوع باراميسيا . مستخدم هذه الفاكهة هو الأسد الذهبي شيكي . انها تسمح له بجعل أى شيء غير حي يطفو فى الهواء ، و يتحكم به كما يريد . كما أنه يستطيع جعل نفسه يطير فى الهواء . لقد ظهر شيكي فى فيلم Strong World ، و أعتقد أن هذا هو السبب الرئيسي الذي جعل الكثيرون يقللون من قدرها . قدرات تلك الفاكهة جعلته يرتقي الى مستوى أساطير مثل اللحية البيضاء و روجر .

 

 

4 – فاكهة نيكيو نيكيو نو مى 

كوما ون بيس

فاكهة نيكيو نيكيو نو مى هى فاكهة من النوع باراميسيا ، و التى يستخدمها بارتولوميو كوما . انها تسمح له بايقاف أى هجوم و يمكنه أيضا صناعة فقعات و التى تحدث موجة تصادمية قوية للغاية عند ملامستها للخصم . لقد ظهر للمرة الأولى فى حديقة الرعب . لقد استطاع كوما تدمير الحديقة بهذه القوة ، و استطاع هزيمة أوز بضربة واحدة فقط . كما تسمح له فاكهته بالسفر و الانتقال لحظيا ، مما يجعلها سلاح قوي للغاية .

 

 

3 – فاكهة جوزو الشيطانية 

قائد القسم الثالث جوزو الماس

لم يتم الكشف عن اسم هذه الفاكهة و مستخدمها هو قائد القسم الثالث فى قراصنة اللحية البيضاء جوزو . لقد ظهر للمرة الأولى فى المارين فورد .

هذه الفاكهة تسمح له بتحويل جسده بالكامل الى الماس ، ولا يستطيع أحد أن يؤذيه فى هذا الوضع . لقد تم التقليل من قدرات هذه الفاكهة بسبب الهزيمة في المارين فورد ، ولكن الجدير بالذكر أنه استطاع مواجهة أقوى ضربات ميهوك كما لو لم تكن شيء يذكر . كما قاتل أوكيجي بمساواة ، و خسر فقط لأنه تم تشتيته .

 

 

2 – فاكهة أورغ الشيطانية 

أورغ قائد قراصنة الراهب الساقط

أورغ هو أحد أفراد الجيل الأسوأ و لديه فاكهة شيطانية غير معروفة الاسم . انه يمتلك فاكهة من النوع باراميسيا و التى تسمح له بتحويل أى ضرر جسدي يتلقاه الى قوة خاصة به . كلما تلقى ضررا كلما ازداد قوة .

حقيقة أنها كان صاحب المكافئة الأقل بين السوبر نوفا ، و هزيمته أمام كيزارو كانت تعني أنه سيتم التقليل من شأنه ، ولكن فاكهته الشيطانية قوية للغاية . نظريا ، يمكنه احداث ضرر لا نهائي بالعدو فى مرحلة ما . لقد استطاع هزيمة أحد قادة الحلوى بهذه القدرة .

 

 

1 – جومو جومو نو مى 

فاكهة جومو جومو نو مى هي أول فاكهة شيطانية تظهر فى الأحداث . مستخدم هذه الفاكهة الشيطانية هو مونكي دي لوفي . انها فاكهة من النوع باراميسيا و التى تحول جسد مستخدمها الى مطاط .

المطاط يبدو ضعيفا فى نظر الكثيرون ، مثل سابو و ايس عندما كانوا صغارا ، و لكن لوفي يستخدم قدراتها بصورة مذهلة . لقد ابتكر المحركات التى تزيد من قوته بشكل خارق . حتى دوفلامينجو قلل من قوته ، و سخر من المحرك الرابع ، ولكنه دفع الثمن فى النهاية ، و خسر بصورة مذلة أمام لوفي . فاكهة لوفي ليست مذهلة ، ولكن الطريقة التى يستخدمها بها هي المذهلة .

اترك رد