أكاديمية بطلي : أحداث Boku no Hero الموسم الثالث الحلقة 23

لقد قدم أنمي أكاديمية بطلي حلقة رائعة هذا الأسبوع، وستكون هناك حلقة رائعة أخرى الأسبوع القادم. في الحلقة الماضية، لقد شاهدنا أخيرا نهاية اختبار الرخصة المؤقتة، وبعض التلاميذ أمثال تودوروكي لم يستطيعوا النجاح. الجزء الأكثر أهمية كان عندما تواجه ميدوريا وجها لوجه مع باكوغو.

 

أحداث الحلقة 23 من الموسم الثالث أكاديمية بطلي Boku no Hero Academia

 

قال باكوغو أنه كانت لديه شكوك كثيرة بشأن ميدوريا منذ أن حصل على قدرته بصورة مفاجئة. لقد كان يعلم أن هناك علاقة ما بين ميدوريا و أول مايت. لم يكن هناك أي خيار أخر أمام ميدوريا سوى أن يتحدث بصراحة تامة مع باكوغو والأن أصبح يعلم سر ون فور أول أيضا. لقد تم الاعداد لبداية قتال مذهل في الحلقة الماضية وسيستمر هذا القتال في الحلقة 23 من الموسم الثالث لأكاديمية بطلي.

ميدوريا ايزوكو

نعلم جميعا أن ميدوريا أصبح أكثر قوة. الأن أصبح بامكانه استخدام أكثر من 5% من ون فور أول. ولكن، هل توقف باكوغو عن التطور؟ بالتأكيد لا. ستكون هذه معركة ممتعة للغاية. برغم أن ميدوريا يتطور خلال المعركة، الا أن باكوغو أيضا لديه هذه القدرة واستطاع مجاراة ميدوريا طوال هذا الوقت.

حتى برغم أن أول مايت قد اختار ميدوريا ليصبح خليفته ، الا أن باكوغو لا يهتم ومايزال يريد أن يصبح البطل رقم 1، ولن يقف شيء في طريقه. أنا أتطلع بشدة للحلقة القادمة من بوكو نو هيرو.

منذ قتال أول فور ون، كانت هناك بعض الحلقات الجيدة ، ولكن الحلقات الأخيرة كانت بلا شك من أفضل الحلقات ، وبالتأكيد يريدون أن ينتهي الموسم نهاية قوية للغاية. لذا أتوقع أن تكون الحلقة القادمة رائعة تماما مثل الحلقة السابقة ، ان لم تكن أفضل منها.

 

موعد الحلقة 23 الموسم الثالث أنمي أكاديمية بطلي “بوكو نو هيرو أكاديميا”

ميدوريا ايزوكو وكاتسوكي باكوغو

ستكون الحلقة 23 من الموسم الثالث لأكاديمية بطلي بعنوان “ديكو ضد كا تشان الجزء 2”. ستصدر الحلقة يوم 17 سبتمبر 2018.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.