أكثر الشخصيات المكروهة فى عالم الأنمي فى 2017

اذا كنت تشاهد الأنمي ، فلابد أنك تعلم حقيقة أن كل أنمي به شخصيات محبوبة و أخرى مكروهة . قد يختلف هذا بين شخص و أخر ، ولكن هناك بعض الشخصيات التى لا تستطيع اجبار نفسك على أن تحبها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة عن أكثر الشخصيات المكروهة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أكثر الشخصيات المكروهة فى عالم الأنمي فى 2017

 

10 – هارونو ساكرا

ساكرا 

قد تكون هارونو ساكرا أكثر شخصية مكروهة فى تاريخ أنمي ناروتو . لقد حاولت تصحيح أخطائها ، ولكن ماتزال الجماهير تكرهها . انها شخصية تجعل من الصعب عليك أن تحبها ، باستمرارها فى ضرب ناروتو و البكاء .

 

 

9 – مارشال دي تيتش 

مارشال دي تيتش

مارشال دي تيتش هو أحد الأشرار الرئيسيين فى أنمي ون بيس . ربما يكون قد غاب عن الأحداث هذا العام ، ولكنه شخصية شريرة للغاية و لا تملك الا أن تكرهه . جميع الأمور التى فعلها قبل الفاصل الزمني أثارت غضب الجميع . أيضا ، لقد علمنا أنه قد قام بتدمير ماركو العنقاء و قراصنة اللحية البيضاء ، فهذا سبب أخر لنكرهه .

 

 

8 – زاماسو

زاماسو

زاماسو هو أحد تلك الشخصيات التى تحب حقيقة أنك تكرهها . لقد كان شخصية سيئة تكره الأشخاص الفانيين ( غير خالدين ) و يريد اخفائهم من الوجود . ولكنه ، قد فشل .

 

 

7 – لوسي هارتفيليا 

لوسي هارتفيليا

لا تحظى لوسي بشعبية كبيرة بين جماهير فيري تايل . السبب الرئيسي لهذا هو اعتمادها كثيرا على الأخرين ، و تتلقى الاهتمام من الأخرين مع أنها لا تفعل شيء .

 

 

6 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى و طريقته الخاطئة فى النظر الى العالم أثارت كراهية الكثيرون . انه بالتأكيد أحد أكثر الشخصيات المكروهة فى عالم الأنمي . لقد فعل الكثير من الأمور الجنونية ، و خاصة ، فى النهاية ، عندما أسر وحوش البيجو ، و خطط لقتل الكاجي الخمسة ، فقد أثار هذا غضب الجماهير كلها .

 

 

5 – راينر براون 

راينر براون

اذا كنت قد شاهدت الموسم الثاني من الهجوم على العمالقة ، فغالبا تعلم سبب تواجده فى هذه القائمة . لقد كانت خيانته واحدة من أكبر المفاجئات فى الأنمي حتى الأن ، و قد كسب بالتأكيد كراهية الكثير من الجماهير .

 

 

4 – اليزابيث 

اليزابيث 

اليزابيث من أنمي Nanatsu no Taizai تحتل مكان فى قائمتنا لأكثر الشخصيات المكروهة . ولكن ، هناك انقسام فى الرأي بين الجماهير . هناك البعض يعتقدون أنها تنتحب دوما و اذا لم نأخذ تراثها فى الاعتبار فستكون لا فائدة منها . ولكن هذا ليس رأيي الشخصي بها . بالنسبة لي ، فانها شخصية جيدة بالتأكيد .

 

 

3 – كروروجي سوزاكو

كروروجي سوزاكو

اننا فى عام 2017 ، لذا لماذا يوجد سوزاكو فى القائمة ؟ حسنا ، سيقوم كود جيس باصدار فيلمين سيتضمنان القصة بأكملها . لذا يمكنك أن تعيش اللحظات التى سيجعلك سوزاكو فيها تصاب بغضب جام و ستكرهه من جديد .

 

 

2 – شارلوت لينلين ، بيج مام

اليونكو بيج مام

بيج مام ، من أنمي ون بيس هي أحد أكثر الشخصيات المكروهة خلال هذا العام . الجزء الأكبر من جماهير ون بيس يكرهونها . برغم أننا لم نرى الكثير منها ، الا أنه يتم تقديمها فى صورة امرأة مجنونة .

 

 

1 – فريزا 

فريزا 

لقد شهد أنمي دراجون بول سوبر عودة فريزا ، و ماتزال الجماهير تكرهه للغاية . برغم أن بعض الجماهير تتفق فى أن أرائها تجاهه قد تغيرت ، فان البعض الأخر واضح و صريح فى كراهيتهم له .

4 Comments
  1. Retal Mahmood says

    لوسي كيوت مرا ليش مكروهه

    1. Sadek Abdo says

      كانت هذه نتائج استفتاء بين مشاهدى المانجا في مختلف أنحاء العالم وكانت تلك أرائهم … ولكن نحترم رأيك هناك الكثيرون يحبونها أيضا ولكن أغلب من صوتوا كانوا يكرهونها

  2. Meriem says

    ليش لوسي مكروهة لوسي قوية و ليسة كما يضنون انا أراها قوية و جميلة

  3. […] اقرأ أيضا : أكثر الشخصيات المكروهة فى عالم الأنمي فى 2017 […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.