بوروتو : 10 شخصيات من أنمي ناروتو ستظهر قوتها الحقيقية فى أنمي بوروتو

هناك العديد من شخصيات ناروتو التى لم تستطع اظهار قوتها بالكامل فى أنمي ناروتو . تلك الشخصيات استطاعت النجاة و الأن لديهم فرصة لاظهار مهاراتهم فى أنمي بوروتو . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى ستظهر قوتها الحقيقية فى أنمي بوروتو . أتمنى أن تستمتعوا.

 

شخصيات ستظهر قوتها الحقيقية فى أنمي بوروتو Boruto

 

10 – روك لي 

جاي ، روك لي ، تنتن

روك لي هو أحد الشخصيات التى أعتقد أنها ستكون أكثر قوة . لقد كان قادرا على استخدام 6 بوابات داخلية من الثمانية بوابات . قد يكون لي قد تدرب أكثر خلال كل تلك السنوات و استطاع التفوق على مايت جاي .

 

 

9 – كونوهامارو 

كونوهامارو

كونوهامارو هو حفيد الهوكاجي الثالث . لقد كان يستطيع استخدام العديد من التقنيات بالفعل فى أنمي ناروتو . لقد قاتل ضد أحد مسارات باين ، انه حاليا جونين و يبدو أنه قد أصبح من نخبة النينجا فى كونوها . سيكون من المثير رؤية ما يستطيع فعله .

 

 

8 – ساروتوبي ميراي 

ساروتوبي ميراي

معظم الجماهير ستود أن تضع ميراي بين أفراد الجيل الجديد و لكنها قد ظهرت فى ناروتو شيبودن . ميراي هي ابنة ساروتوبي أسوما و كوريناي . لقد ظهرت فى احدى حلقات بوروتو و يبدو أنها ستكون شخصية مثيرة .

 

 

7 – جارا

جارا

قد يقول البعض أن جارا قد وصل الى أقصى قوته . ولكن ، انه حقا يستطيع أن يصبح أقوى . انه يستطيع استخدام عنصر المغناطيس . اذا قام بدمج عنصر المغناطيس مع رماله فستزداد قوته بصورة كبيرة .

 

 

6 – هيوجا هانابي

هانابى ناروتو

لقد كانت هانابي أكثر قوة من هيناتا برغم فارق العمر بينهما . تمتلك هانابي امكانيات واعدة . أعتقد أنها ستلعب دور هام فى بوروتو . ربما تقوم بتدريب هيماواري على استخدام البياكوغان بصورة جيدة .

 

 

5 – هارونو ساكرا

سارادا و ساكرا

لقد ازدادت ساكرا قوة بعد الحرب . بخلاف ناروتو و ساسكى ، فانها قد حصلت على قوة اضافية . لقد أصبحت ساكرا منيعة ضد الجينجتسو . انها لم تعد كما كانت بالتأكيد .

 

 

4 – داروي

داروي من أنمي ناروتو شيبودن

لقد أصبح داروي الأن الرايكاجي الخامس . انه يمتلك البرق الأسود الخاص بالرايكاجي الثالث . لم يظهر داروي أبدا قوته الحقيقية فى استخدام البرق فى ناروتو شيبودن . ولهذا أتوقع أن يظهر قوته كاملة فى بوروتو .

 

 

3 – تشوجورو

تشوجورو و ميسونو

يمكن القول أن تشوجورو هو أحد القلة المتبقية من السيافين الرائعين فى السلسلة . انه لم يحصل على وقت كبير لاظهار مهاراته فى ناروتو . ولكن ، أعتقد أن هذا سيتغير بعدما أصبح الميزوكاجي .

 

 

2 – أوزوماكي ناروتو 

ناروتو ينقذ سارادا من أوتشيها شين

لقد استمرت قوة ناروتو فى الازدياد بعد الحرب . لقد تلقى خلايا هاشيراما . لم يظهر ناروتو قوة المسارات الستة بعد الحرب حتى الأن . من يعلم فقد نراه أيضا يستخدم عنصر الخشب .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى 

اوتشيها ساسكى بوروتو

لقد حصل ساسكى على الرينغان خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . ولكنه ، لم يكن يستطيع التحكم بالكامل فى قوة الرينغان . بعد الحرب ، لقد سافر بمفرده من أجل اتقان تلك القوة و من أجل التكفير عن خطاياه . أعتقد أنه سيذهلنا قريبا .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : 10 شخصيات من أنمي ناروتو ستظهر قوتها الحقيقي… […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.