مانجا بوروتو 2 Boruto مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بوروتو 2. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بوروتو 2 . ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

لن نتحدث كثيراً في بداية الموضوع  ولكن نعلم أن كثيراً منا يحب أن يراجع سريعاً ما حدث في الفصل السابق قبل أن يبدأ في قراءة الفصل الجديد.

 

مراجعة الفصل 1 من مانغا بوروتو: دوامتان زرقاوان Boruto Two Blue Vortex

نعشق جميعاً تذكر تفاصيل ما حدث في الفصل السابق قبل أن نشرع في الفصل الجديد لذا لن نطيل عليكم في الحديث ونقدم لكم هنا رابط مباشر لقراءة الفصل السابق مانجا بوروتو 1 لمن يريد مراجعة ما حدث سابقاً. اذا كنت تريد الانتقال الى الفصل الجديد مباشرة يمكنك تخطي هذا الجزء من المقال.

 

قراءة مانغا بوروتو 1 Boruto

يمكنك قراءة ومراجعة أحداث الفصل السابق مانجا بوروتو Boruto Two Blue Vortex من خلال الرابط التالي

من هنا

الأن يمكننا الانتقال الى أحداث الفصل المقبل ومعرفة موعد صدوره المنتظر وطريقة مشاهدة الفصل برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا بوروتو 2.

 

سبويلر مانجا بوروتو 2 Boruto

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

لم يصدر سبويلر الفصل 2 من مانجا بوروتو دوامتان زرقاوان حتى الأن ولكن يمكننا أن نتوقع بعض الأحداث التي يرجح حدوثها في الفصل المقبل.

يبدو أن الفصل القادم يتجه الى معركة ثلاثية الأطراف حيث يتحرك كواكي، ميتسكي وكود لمحاولة قتل بوروتو الذي يبدو أنه لن يتلقى مساعدة من أحد باستثناء سارادا، سوميرى وهيماواري.

بوروتو وكواكي - مانجا بوروتو

ولكن هناك مشكلة أكبر تواجهها كونوها حالياً وهي غزو كود. حتى اذا كان تحركه هذا من أجل اجبار بوروتو على الخروج، الا أن هذا لا يمنع أن كونوها تواجه خطر الدمار.

يبدو أن شيكامارو يدرك جيداً ما يجري وقد طلب بالفعل من قوات الشرطة أن تتولى أمر أتباع كود أولاً. يبدو أن الفصل المقبل سيركز على محاولة التخلص من أتباع كود. وستكون هذه هي الأولوية القصوى حتى بالنسبة لكواكي وميتسكي اللذان يرغبان في القضاء على بوروتو. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 2 من مانجا بوروتو  Boruto Two Blue Vortex

من المنتظر أن يصدر الفصل 2 من مانجا بوروتو رسمياً يوم 21 سبتمبر 2023 في موعده الشهري المعتاد. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بوروتو 2 مترجم 

من هنا

2 Comments
  1. زين العابدين says

    شكراً لكم على مجهودكم
    لكن هنالك خلل في البحث
    كنت ابحث على مانجا بورتو بلو فورتيكس الفصل الاول لكن في كل مرة يضهر لي الفصل الثاني
    ارجوكم أصبحوا الخلل و شكراً.

    1. Sadek Abdo says

      شكرا لك
      ونعتذر على هذا الخطأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.