مانجا بوروتو 57 Boruto مترجم

0

نتحدث هنا عن مانجا بوروتو 57. ستجد روابط المشاهدة والتحميل في هذا المقال بمجرد صدور الفصل، وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

 

ملخص الفصل 56 من مانجا بوروتو: ناروتو الجيل الجديد

كان الفصل الأخير بعنوان “كود” وفيه شاهدنا استعادة كواكي لذراعه التي أصبحت تعمل بطريقة عادية وتم مراجعة كل شيء من قبل سوميرى.

لقد قرر شيكامارو أن الفريق السابع لن يشارك في مهمات حالياً كما علمنا من المحادثة التي دارت بين سارادا، ميتسكي، شيكاداي، اينوجين وتشوتشو أثناء حديثهم عن بوروتو.

شيكامارو

على جانب أخر، اقترح كواكي على بوروتو أن يقوم بزراعة الكارما الخاصة به في كود حتى يستطيع أن يتجسد فيه من جديد في أسوأ الأحوال.

كود هو الطفل الوحيد بخلاف كواكي والذي استطاع النجاة مما مر به كواكي ولكن كارما كود لا يمكن استخدامها كوعاء ولكنه يستطيع استخدام قدراتها القتالية فقط.

في جهة أخرى، شاهدنا كود يذهب لزيارة احدى المؤسسات الخاصة بـ بورو وأتباعه وشاهدنا أصابع كود تتحول الى ما يشبه مخالب الذئب عندما تتفعل الكارما خاصته.

كما شاهدنا بعض قدراته مثل أنه يستطيع تمديد ذلك الحزام الذي يرتديه ويستخدمه كبوابات صغيرة يوجه من خلالها هجماته.

كود منظمة كارا بوروتو

كود هو الانسان الآلي الوحيد الذي عدله آمادو ليحد من قوته من أجل أن يقمع قواه الهائلة التي تتخطى قوة جيغن نفسه.

كان هناك آليين أخرين يفوقون جيغن في القوة ولكن تم التخلص منهم باستثناء كود بسبب ولائه لـ جيغن واعجابه التام بالأوتسوتسوكي.

ولكن ما علمناه أن بورو قد خبأ هؤلاء الآليين بدلاً من تدميرهم ومباشرة وجه كود أمره بالاتيان باحداهم والتي تُسمى “أدا” والتي يبدو أنها تعرف كل شيء عن العالم.

في الجهة الأخر قام ناروتو بتوجيه الدعوة لعقد قمة الكاجي الخمسة ليتشاركوا ما لديهم من معلومات جديدة مع القرى الأخرى.

بينما قرر بوروتو أن يبدأ التدريب على الفور من أجل الاستعداد لهزيمة كود. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم.

 

الفصل 57 من مانجا بوروتو Boruto

كان جيغن وعاء لـ أوتسوتسوكي ايشيكي ولكنه لم يكن مثالياً لذا قرر زراعة الكارما في كواكي والاستيلاء على جسده. ولكن تم افشال تلك الخطة بفضل ناروتو وساسكى وبوروتو. ولكن قبل أن يلتقط ايشيكي نفسه الأخير كشف جميع أسراره لـ كود.

كود ليس وعاء حقيقي لـ ايشيكي ولكنه قد حصل على قوى الكارما وحكمة الأوتسوتسوكي بدون أن يضطر للتضحية بجسده.

جيغن مانجا بوروتو

هذا هو السبب الذي قد يجعل من كود أقوى من جيغن وكواكي معاً لأنه لا يضحي بجسده أو عقله ولكنه يتحكم في قدرات الكارما بارادته.

لقد حان الوقت ليتدرب الجيل الجديد في بوروتو لمواجهة التهديدات الجديدة. سيتدرب بوروتو وكواكي على يد ناروتو وساسكي ليتعلما استخدام التشاكر بالشكل الأفضل واكتساب مهارات النينجتسو للاستعداد لمواجهة كود أو أي شخصية شريرة أخرى.

ختم كارما بوروتو

هل تعتقد أن كود لديه القدرة ليكون شرير قوي على قدر ايشيكي وموموشيكي؟ سنعرف هذا قريباً. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

 

موعد الفصل 57 من مانجا بوروتو

من المنتظر أن يصدر الفصل 57 يوم 20 أبريل 2021. قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك لذا تابعونا. وسنقوم باضافة روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل، لذا تابعونا باستمرار.

 

قراءة وتحميل الفصل 57 من بوروتو مترجم

من هنا

اترك رد