مانجا قاتل الشياطين 201 Kimetsu no Yaiba مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا قاتل الشياطين 201. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

صدر الفصل 200 منذ أيام، ويا له من فصل. هذا الكاتب يعرف حقاً كيف يثير مشاعر القراء. كان هذا الفصل بمثابة النهاية للقتال الطويل ضد موزان.

لقد مات موزان أخيراً. بعد ألاف السنوات، لقى الشيطان الأول حتفه على أيدي قوات قاتلي الشياطين.

بدأ الفصل بموت موزان تحت أشعة الشمس وكيريا أوبياشيكي يعطي أوامره بمعالجة الجرحى.

شاهدنا هيميجيما الذي رفض تلقي العلاج وطلب من المسعفين معالجة الأخرين، وتوفي في سلام برفقة أرواح الأيتام الذين كان يأويهم.

لدينا أيضا مشهد محرك للمشاعر عندما كان أوباني ايجورو يضع ميتسوري في أحضانه ويعترف كل منهما بمشاعره للأخر ويتعهدان بالزواج في حياة أخرى.

اوباني وميتسوري

سانيمي ينتقل الى العالم الأخر ويرى اخوته يلعبون بسعادة بينما أمه متعثرة في مكان يبدو كالجحيم. ولكن يأتي أباه ويدفعه للخلف ليعود الى العالم الحقيقي ويستيقظ ليرى المسعفين يعالجون المصابين اينوسكى وزينيتسو.

ولكن المفاجأة الأكبر كانت اللحظة العاطفية التي أدرك فيها غيو أن تانجيرو قد مات وبكي بكاء يدمي القلب لأنه لم يستطع حمايته ويعتذر لـ نيزوكو بينما كانت تركض نحو تانجيرو الذي يجلس بلا حراك بعدما فقد ذراعه وانكسر سيفه في وضعية مشابهة لموت معلمه رينجوكو بعد قتاله مع أكازا.

 

الفصل 201 من مانجا قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba

مع انتهاء المعركة ضد موزان في الفصل الماضي، سيستمر الفصل القادم في اظهار تبعات هذه المعركة وكيف سيتعامل الجميع مع ما شاهدناه في الفصل الماضي.

هناك تخمينات وتوقعات بشأن وضع تانجيرو. برغم أنه قد قيل أنه لا يتنفس وليس هناك نبض لقلبه، الا أن حقيقة أنه لم يحصل على خاتمة مع نيزوكو أو غيو أو أصدقائه الأخرين قد تكون مؤشر أنه لم يرحل بعد.

هناك أيضا حقيقة أن تانجيرو هو الشخصية الرئيسية في هذه السلسلة. ليس غريبا أن يعود أبطال سلاسل الشونين الى الحياة من خلال المعجزات.

تانجيرو كيميتسو نو يابا

في حالة تانجيرو، أعتقد أن عودته ستكون خدعة رخيصة لأن هذه هي ثالث مرة يُقال فيها أنه ليس لديه نبض خلال هذه المعركة.

هناك أيضا توقع يقول أن موزان قد أخفى نفسه داخل جسد تانجيرو ولم يمت فعليا حتى الأن. يمكن أن يكون الفصل القادم فصل ناري ولكن هذا يعتمد على ما سيقرره الكاتب بشأن تانجيرو وموزان.

لن أتفاجئ اذا حصلنا على مشاهد موزان وهو يُسحب الى قاع الجحيم على يد من قام بتعذيبهم. ولكن هذا سيعني أننا في أخر خمسة فصول في هذه السلسلة.

ولكن لن أتفاجئ أيضا اذا عاد موزان من جديد اذا كان المؤلف يخطط لاكمال هذه القصة بالنظر الى مدى الشعبية الكبيرة التي حققتها.

قد يشهد الفصل المقبل نهاية كل شيء وقد يكون بمثابة بداية جديدة. لذا لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 201 من مانجا قاتل الشياطين 

من المنتظر أن يصدر الفصل 201 من المانجا يوم 5 أبريل 2020 وقد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 201 من مانجا قاتل الشياطين 

من هنا

اترك رد