ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن تقنية الاستدعاء

0

تقنية الاستدعاء هي تقنية زمان و مكان تسمح للمستخدم أن يقوم بنقل حيوانات أو أشخاص خلال مسافات كبيرة جدا بصورة لحظية . تتطلب هذه التقنية التضحية ببعض الدماء .

ولكن ، قبل أن يتم الاستدعاء يجب أن يوقع المستدعي على عقد مع فصيلة معينة من الحيوانات . هذا العقد يتم توقيعه على لفيفة ، حيث يستخدم الموقع دمائه من أجل كتابة اسمه .

تقنية الاستدعاء ناروتو

كما يقومون بوضع بصمات أصابعهم و تكون سارية حتى عند موت المتعاقد طالما مايزال العقد سليما . لذا اليوم ، جلبت لكم حقائق رائعة عن جتسو الاستدعاء . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعلمها عن تقنية الاستدعاء من أنمي ناروتو و بوروتو 

 

10 – يتضح في الأنمي أنه عندما يتم تدمير عقد الاستدعاء ، فان المخلوق المستدعى يعود الى موطنه . ولكن هناك حيوان مستدعى استطاع البقاء لما يقرب من 50 عام بعد موت مستدعيه و قد عاد بعدما تدمرت اللفيفة .

 

 

9 – حاليا ، ليس هناك شخص معروف يستطيع استدعاء نوعين مختلفين من الحيوانات في وقت واحد باستثناء المسار الحيواني لـ باين ” ناجاتو ” .

مسارات باين الستة

 

 

8 – في حالة بوروتو ، فانه لم يستخدم أى دماء ولم يقم بعمل أختام اليد من أجل الاستدعاء .

أوزوماكي بوروتو

 

 

7 – لقد ظهر فى الأحداث أنه اذا حاول المستخدم أن يستدعي حيوان بدون التوقيع على العقد ، فان المستخدم سيتم نقله الى موطن الحيوان الذي ينتمي اليه بصورة طبيعية ، كما حدث مع جيرايا عندما انتقل الى جبل ميوبوكو . ولكن ، في بوروتو ، عندما حاول أوزوماكي بوروتو استخدام تقنية الاستدعاء بدون عقد ، فشلت التقنية فقط .

تدريب جيرايا على طور الناسك

 

 

6 – في الواقع ، في اليابان ، لفظ ” الاستدعاء ” يُستخدم للاشارة الى تملك الموتى لجسد الشخص و التحدث من خلاله .

اوروتشيمارو الايدو تنسى

 

 

5 – عندما يتم استخدام تقنية الاستدعاء ، فان التقنية تظهر كما لو كانت وصفة سحرية حيث يسيطر الغموض على المشهد حتى ظهور الاستدعاء .

تقنية الاستدعاء ناروتو

 

 

4 – أكثر الاستدعاءات شيوعا في السلسلة هي ضفادع جبل ميوبوكو ، ثعابين كهف ريوشي ، و بزاقات غابة شيكوتسو .

استدعاء الفريق السابع

 

 

3 – ذكر ميناتو نفسه أنه حتى الشخصيات القوية مثل مادارا لا تستطيع ابقاء استدعاء قوي مثل الكيوبي تحت سيطرتها لفترة طويلة . بعد فترة معينة ، يتحرر الاستدعاء من سيطرة المستخدام .

هاشيراما ضد الكيوبي

 

 

2 – برغم أن أغلب المستخدمين يستطيعون استدعاء نوع واحد من المخلوقات ، الا أن ناجاتو قد استخدم المسار الحيواني لاستدعاء عدة حيوانات مختلفة . حتى انه كان يستطيع استدعاء الأشخاص ولم يكن بحاجة الى الدماء لاستخدام التقنية . هناك أيضا ساسكى الذي يستطيع استدعاء كل من الثعابين و الصقور . ولكن ، لم نراه يستدعي كل منهما فى وقت واحد .

استدعاء باين

 

 

1 – الجدير بالذكر أنه بامكان أى شخص استدعاء الحيوان طالما يمتلك دماء الشخص الذي وقع على العقد ، و يستطيع تنفيذ ختم الاستدعاء ولديه التشاكرا الكافية لذلك . و يستطيع المخلوق المستدعى معرفة من يقوم باستدعائه من خلال كمية التشاكرا المستخدمة .

تقنية الاستدعاء

اترك رد