ناروتو : أقوى مستخدمي التقنيات المحرمة فى تاريخ ناروتو

3

التقنيات المحرمة هي التقنيات التى تم حظر استخدامها أو تعليمها . هناك عدد من التقنيات المحرمة ، و برغم كونها محظورة ، الا أنه هناك بعض الشخصيات التى تستخدمها . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى مستخدمى التقنيات المحرمة فى تاريخ ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا.

 

أقوى مستخدمي التقنيات المحرمة فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – هارونو ساكرا 

هارونو ساكرا

لقد كانت هارونو ساكرا تلميذة سينجو تسونادى و هي الأن نينجا طبي أسطوري فى قرية كونوها . انها تمتلك قدر خارق من القوة . تستطيع ساكرا استخدام ختم المئة شفاء و الذي تعلمته من تسونادى . هذه التقنية يمكنها علاج أى اصابة يُصاب بها المستخدم أثناء القتال و تجعله شبه خالد لفترة مؤقتة .

 

 

9 – أوتشيها ايتاتشي

ايتاتشي ضد كابوتو

أوتشيها ايتاتشي شينوبي أسطوري أخر في تاريخ ناروتو . خلال قتاله ضد ياكوشي كابوتو فى حرب النينجا الرابعة ، استخدم ايتاتشي الايزانامى و هي تقنية محرمة . بسبب هذه التقنية نجح ايتاتشي فى هزيمة كابوتو . بما أنه كان يستطيع استخدام الايزانامي ، فيمكن القول أن بامكانه استخدام الايزاناغي أيضا و هي تقنية محرمة أيضا .

 

 

8 – ياكوشي كابوتو

ياكوشي كابوتو

لقد كان ياكوشي كابوتو تابع أوروتشيمارو . لقد كان مستخدم قوي للغاية للتقنيات المحرمة . خلال حرب النينجا الرابعة ، استخدم الايدو تنسى لاعادة تجسيد عدد كبير من أقوى الشينوبي . لقد تعلم الايدو تنسى من أوروتشيمارو و قام بتطوير نسخته الخاصة منها كما شاهدنا مع نسخة الايدو تنسى من مادارا .

 

 

7 – سينجو توبيراما

الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما أنمي ناروتو شيبودن

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لكونوها . لقد ابتكر عدد كبير للغاية من التقنيات ومنها التقنيات المحرمة . لقد قام توبيراما بابتكار التقنية المحرمة المعروفة باسم الايدو تنسى . كما قام أيضا بابتكار تقنية نسخ الظل و هي تقنية محرمة أيضا .

 

 

6 – أوروتشيمارو

اوروتشيمارو ناروتو

أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري لكونوها . انه يمتلك معرفة بكم كبير من الجتسو ، و من بينها عدد من التقنيات المحرمة . يستطيع أوروتشيمارو استخدام الايدو تنسى . كما يستطيع أيضا استخدام أختام لعنة مختلفة . لقد استطاع أوروتشيمارو أيضا استدعاء ختم الموت بصورة مختلفة من خلال تقنية محرمة أخرى .

 

 

5 – أوزوماكي ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

لقد كان أوزوماكي ناجاتو شينوبي قوي للغاية . لقد كان من قرية المطر ، و يظل من أقوى الشخصيات فى تاريخ ناروتو بأكمله . بما أنه كان يمتلك الرينغان ، فقد كان بامكانه استخدام التقنيات المحرمة مثل استدعاء المسار الخارجي ، و الرينى تنسى .

 

 

4 – أوتشيها مادارا

أوتشيها مادارا ايزاناغي

لقد كان أوتشيها مادارا القائد الأسطوري لعشيرة الأوتشيها ، و كذلك أول شخص من الأوتشيها يستطيع ايقاظ المانجيكيو شارينغان . خلال قتاله مع سينجو هاشيراما ، كان على وشك الموت . ولكنه ، استطاع النجاة بفضل استخدامه لتقنية محرمة تُعرف باسم الايزاناغي . لقد وضع مادارا دوما احتمال أنه قد يموت ، و قد كان هدفه الرئيسي الحصول على جزء من جسد هاشيراما . لقد قام بتزييف موته ، وانتهي به الحال بايقاظ الرينغان .

 

 

3 – أوتشيها أوبيتو 

أوتشيها أوبيتو ضد كونان

لقد كان أوتشيها أوبيتو تابع لأوتشيها مادارا لفترة من الوقت ، و كان ينوي تنفيذ التسوكيومي اللانهائية . لقد استخدم تقنية الايزاناغي المحرمة من أجل انقاذ حياته عندما أوشكت كونان على قتله . باستخدم هذه التقنية المحرمة ، استطاع انقاذ نفسه و قتل كونان . لقد تابع ليستخدم الرينى تنسى بعد ذلك فى حرب النينجا الرابعة ، و هي تقنية محرمة أخرى .

 

 

2 – روك لي

روك لي 

روك لي أحد شينوبي قرية كونوها . انه أيضا مستخدم لتقنية محرمة ، و هي البوابات الثمانية الداخلية . هذه التقنية تُحسن من قوة المستخدم مرات عديدة ، من خلال فتح بوابة تلو الأخرى . برغم أننا لم نرى لي يفتح جميع البوابات الثمانية حتى الأن ، الا أننا نعلم أنه يستطيع فتح جميع البوابات .

 

 

1 – مايت جاي 

نايت جاي

مايت جاي شينوبي أسطوري من قرية كونوها . انه مستخدم للبوابات الثمانية الداخلية أيضا . لقد استخدم هذه التقنية بكامل قوتها ضد أوتشيها مادارا . لقد أوشك جاي على قتل مادارا برغم أن مادارا كان فى طور المسارات الستة و كان جينشوريكي الجيوبي . كان يجب أن يموت جاي بعد فتح جميع البوابات الداخلية ، ولقد تم انقاذه على يد ناروتو .

اترك رد


%d مدونون معجبون بهذه: