ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن أوتشيها ايزومي

0

مرحبا بكم . لقد كانت أوتشيها ايزومي أحد أفراد عشيرة الأوتشيها ، و قد كانت شخصية مقربة للغاية من أوتشيها ايتاتشي . لقد كانت ايزومي متيمة بـ ايتاتشي ، مما جعلها شخص مميز بالنسبة له . لقد كانت كونويتشي قوية أيضا . ليس هناك الكثير من المعلومات المعروفة عنها ، لذا اليوم جلبت لكم بعض الحقائق عن أوتشيها ايزومي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

حقائق يجب أن تعرفها عن أوتشيها ايزومي من أنمي ناروتو Naruto

 

10 – لقد كانت ايزومي غينين من عشيرة الاوتشيها من قرية كونوها ، و قد كانت من أقرب أصدقاء ايتاتشي اليه . لقد كانت تعتبر ماهرة جدا بالنسبة لمن في جيلها ، مما جعلها تصبح كونويتشي قوية للغاية .

أوتشيها ايزومي

 

 

9 – لم يكن أعضاء العشيرة الأخرون يعتبرون ايزومي تنتمي الى الأوتشيها بحق .لقد كان هذا لأن أمها كانت من عشيرة الأوتشيها ، بينما كان أبيها من خارج العشيرة . لقد كانت تٌعامل كمنبوذة طوال طفولتها .

اوتشيها ايزومي

 

 

8 – لقد أصبحت ايزومي متيمة بـ ايتاتشي ليلة هجوم الكيوبي على كونوها . لقد قام بحمايتها من الانهيارات و أنقذ حياتها .

ايتاتشي ينقذ ايزومي

 

 

7 – لم يكن معروف اذا كان ايتاتشي يشعر تجاه ايزومي مثلما شعرت هي تجاهه . عادة لم يكن ايتاتشي يظهر أى اهتمام بمشاعرها ، و ظل جامدا طوال تواجده معها .

ايتاتشي و ايزومي

 

 

6 – تخرجت ايزومي من الأكاديمية في عمر الـ 11 . بينما تخرج ايتاتشي قبل ذلك بوقت طويل . ولكنها كانت قد أيقظت الشارينغان حتى قبل أوتشيها ايتاتشي نفسه .

شارينغان ايزومي أوتشيها

 

 

5 – لقد أيقظت ايزومي الشارينغان خلال هجوم الكيوبي . في الروايات ، فانها قد أيقظتها عندما قام أبيها بالتضحية بحياته من أجل حمايتها و أمها خلال هجوم الكيوبي .

شارينغان أوتشيها ايزومي

 

 

4 – لقد بدأ ايتاتشي مذبحة الأوتشيها بقتل ايزومي و أمها أولا . لقد فعل هذا لينهي جميع الشكوك والتردد الذي كان يجول بعقله .

مقتل ايزومي على يد ايتاتشي

 

 

3 – لقد قتل ايتاتشي ايزومي بوضعها في جينجتسو قوي للغاية ، حيث عاشت حياتها بأكملها فى جزء من الثانية . في حلمها ، أصبحت تشونين ، و تزوجت من ايتاتشي ، و أنجبوا أطفال ، و عاشوا حتى بلغوا 80 عام و بعدها ماتت بجانب ايتاتشي . لقد ماتت بين ذراعيه بعد هذا مباشرة .

موت ايزومي بين يدي ايتاتشي

 

 

2 – قبل أن تموت ، قامت بشكر ايتاتشي على قضائه حياته معها حتى وان كان مجرد حلم . و أجابها ايتاتشي بشكرها على أنها أحبته .

موت أوتشيها ايزومي

 

 

1 – ايزومي كانت من الأعضاء القليلين للغاية فى عشيرة الأوتشيها الذين لم يتأثروا بـ ” لعنة الكراهية ” . مثل ايتاتشي و شيسوي ، فانها لم تثق بالعشيرة بالكامل ، ولكنها كانت تفخر كثيرا باسم الأوتشيها .

أوتشيها ايتاتشي و ايزومي

اترك رد