ون بيس : قراصنة روكس – الكشف عن طاقم القراصنة الأسطوري

0

مرحبا بكم . اليوم سنتحدث عن قراصنة روكس ، هذا الطاقم الأسطوري الذي تم الكشف عنه حديثا فى ون بيس . هذا المقال يحتوي على حرق للأحداث ، لذا توقف عن القراءة لو لم ترغب في هذا . لذا لنبدأ بدون تأخير .

لقد تم اصدار الفصل 907 من مانغا ون بيس مؤخرا و قد بث الحياة في كتاب النظريات في ون بيس . في هذا الفصل ، تم الكشف عن أمرين و هما أمرين رائعين .

شانكس

أحد هذين الأمرين كان بشأن اليونكو شانكس ولكنني لن اتحدث عن هذا الأمر هنا كثيرا . الأمر الذي سنتحدث عن هنا هو ما يتعلق بـ ” الروكس ” في الفصل 907 من ون بيس ، شاهدنا هينا و مونكي دي غارب يتحدثون عن طاقم قراصنة اسمه قراصنة روكس والذي كان يحكم البحار قبل ظهور جول دي روجر ، اللحية البيضاء و شيكي .

 

قراصنة روكس في ون بيس One Piece

 

لقد كان ذلك الطاقم قوي للغاية . لقد كانت هناك ثلاثة أطقم قراصنة أسطورية تحكم البحار و هي قراصنة روجر ، نيوجيت و شيكي . ولكن ، قراصنة روكس كانوا يحكمون بمفردهم بدون منازع .

اللحية البيضاء ضد جول دي روجر

هذا يوضح مدى قوة و ضخامة هذا الطاقم . لا نعلم جميع أعضاء ذلك الطاقم ، ولكن نعلم أنه كان هناك رجل قوي يقود قراصنة روكس . أيضا ، في وقت سابق في الفصل ، شاهدنا اثنين من اليونكو يتحدثان على الهاتف ، وهما بيج مام و كايدو .

لقد شاهدنا أن البيج مام و كايدو يحاولان تشكيل تحالف من أجل مواجهة مونكي دي لوفي و طاقم قبعة القش بأكمله . يبدو أن كايدو مدين للبيج مام لسبب غير معروف و قيل أنهم سيشكلون تحالف مثل الأيام الخالية .

بيج مام و كايدو

الأن ، ماذا قد يعني بـ تحالف الأيام الخالية ؟ يمكن أن يعني هذا أن كايدو و بيج مام كانوا جزء من طاقم قراصنة روكس كما ذكرت هينا . لقد قالت هينا صراحة أنه عندما تمت الاطاحة بقائدهم ، كانت قوتهم ماتزال فى ازدياد .

 

أيضا ، كايدو يدعو البيج مام باسم لينلين و هذا اسمها الحقيقي . و لم نشاهد الكثير من الشخصيات تخاطبها هكذا و هذا يعني أن هناك علاقة وطيدة قديمة بينهما .

اليونكو كايدو

هناك شيء أخر جدير بالذكر و هو أن غارب يُدعى بطل البحرية منذ بداية سلسلة ون بيس ولكن لم يتم الكشف أبدا عن سبب هذا .

لقد حصلنا على تلميح عن هذا أيضا فى هذا الفصل . حيث ذكر غارب قراصنة روكس عندما كانت هينا تتحدث عن كونه بطلا للبحرية . من الممكن أن غارب كان هو من أطاح بقائد هذه المجموعة الأسطورية المعروفة باسم روكس .

مونكي دي غارب

حسنا ، يجب أن يكون غارب خارق القوة ليستطيع فعل هذا بمفرده لأنه كما ذكرت سابقا ، فان قراصنة روكس كانوا يحكمون البحار بمفردهم ، و هذا الأمر يتطلب اليوم 4 من اليونكو لاحكام السيطرة على البحار .

 

لذا ، ليس من المحتمل أن غارب قد أطاح بهم بمفرده ولكن لابد أنه كان معه الادميرالات و نواب أدميرالات حكومة العالم .

مونكي دي غارب

في رأيي الخاص ، قد يكون غارب وجه ضربة قاتلة أو الضربة القاضية لقائد قراصنة روكس ، و قد تسبب هذا في حصوله على لقب ” غارب : بطل البحرية ” .

أيضا ، الأمر الأخر الذي تم الكشف عنه يتعلق باليونكو شانكس و هو أنه فى ماريجوا و يجتمع بالجوروسي و أنه يريد الحديث عن قرصان معين .

جوروسي ون بيس

قد يكون يريد التحدث عن قائد قراصنة روكس الذي نعلم أنه قد تعرض للهزيمة ولكن لا نعلم اذا كان قد مات أو لا . لذا ، قد يكون شانكس يريد الحديث عن قائد قراصنة روكس . أود حقا أن يكون الأمر هكذا .

 

أيضا ، في وقت سابق هذا العام . تحدث أودا عن اعادة قرصان أسطوري فى ون بيس . لذا قد يكون هذا القرصان الأسطوري هو قائد قراصنة روكس بنفسه . الأمور و الاثارة تشتد و يبدو أن مانغا ون بيس ستشتعل .

شانكس

أتمنى أن تكونوا قد استمتعم .

 

اترك رد