بورتو : أقوى 10 سيافين فى بوروتو

عالم ناروتو به العديد من السيافين الأقوياء ، و على مدار السنين شاهدنا الكثيرون منهم . الأن ، قد مر وقت طويل منذ ذلك الحين ، و قد ظهر العديد من السيافين الجدد حيث قد مات الكثيرون من السيافين السابقين . اليوم ، جلبت لكم قائمة بأفضل السيافين فى عالم بوروتو . تذكروا أن الترتيب يتعلق بالمهارة فى استخدام السيف و ليس مستوى القوة . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى 10 سيافين فى أنمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

10 – أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو

أوزوماكي بوروتو هو ابن الهوكاجي السابع ، ناروتو . انه تلميذ أوتشيها ساسكى . حاليا لا يحمل بوروتو سيفا . و لكن الأمر المثير هو أنه خلال هجوم كواكي على كونوها ، فانه يحمل سيف كوساناجي الخاص بـ ساسكى . لابد ان أذكر توقع هنا و أقول أنه سيكون سياف رائع فى المستقبل . ولكن لأنه لم يتم الكشف عن مهاراته ، فقد وضعته فى المركز العاشر .

 

 

9 – هوشيجاكي شيزوما

هوشيجاكي شيزوما

هوشيجاكي شيزوما من سلالة هوشيجاكي كيسامى . انه أحد أفراد ” سيافي الضباب السعبة الجدد ” . شيزوما يستخدم الساميهادا ، مثل كيسامى . انه تشونين ، ولابد انه ماهر للغاية فى استخدام السيف . لقد استطاع التغلب على بوروتو فى القتال بسهولة . أعتقد أن هناك مستقبل رائع ينتظره .

 

 

8 – كاراتاتشي كاجورا

كاراتاتشي كاجورا

كاراتاتشي كاجورا هو حفيد الميزوكاجي الرابع ، ياغورا . انه سياف موهوب ، و قد أظهر موهبة واعدة تجعله من المرشحين لقيادة قرية الضباب فى مستقبل بوروتو . لقد تم ائتمانه على سيف هيراميكاري ، وهو سيف الميزوكاجي السادس ، تشوجورو . انه تشونين أيضا ، مما يعني انه قوي جدا بالفعل .

 

 

7 – هوزوكي سويجتسو

هوزوكي سويجتسو

لقد كان هوزوكي سويجتسو عضو فى فريق تاكا ، و كان يحمل نصل الجلاد . لقد كان هذا السيف يحمله زابوزا موموتشي سابقا . لقد كان سويجتسو جيدا للغاية فى استخدام هذا السيف . برغم أنه قد لا يمتلك السيف حاليا ، الا أنه بالتأكيد مايزال محتفظا بمهاراته كسياف رائع .

 

 

6 – داروي

جينكاكو ضد داروي

داروي هو الرايكاجي الخامس لقرية الغيمة ، و يستخدم سيف فى القتال . مهاراته فى استخدام السيف رائعة للغاية ، كما يتفوق فى النينجتسو . داروي ، بعدما أصبح الرايكاجي ، لابد أنه قد ازداد قوة بشكل كبير عما كان عليه خلال حرب النينجا الرابعة العظمى . لابد أن مهاراته فى استخدام السيف قد تحسنت أيضا .

 

 

5 – كيلر بي

كيلر بي

لقد كان كيلر بي أحد أفضل السيافين فى ناروتو . حتى الأن ، فى بوروتو ، مايزال سياف استثنائي . انه يحمل 8 سيوف فى وقت واحد ، و كاد أن يقتل أوتشيها ساسكى مرتين فى قتال واحد . لقد تفوق على فريق تاكا بأكمله بمفرده . لقد أظل أيضا مهارة فى استخدام الساميهادا بعد موت كيسامى . انه سياف موهوب للغاية ، و لا يقترب منه الا قلة قليلة فيما يتعلق بالمهارة .

 

 

4 – أوروتشيمارو

سيف كوساناجي أوروتشيمارو

أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري . انه يمتلك سيف أسطوري يُسمى سيف كوساناجي ، و الذي يقال أن لديه القدرة على قطع أى شيء . هذا السيف بامكانه التمدد الى أى طول ، و يمكنه التحكم به عن بعد . قدرات أوروتشيمارو الجسدية بالاضافة الى هذا السيف ، تجعله سياف مميت للغاية .

 

 

3 – تشوجورو

تشوجورو هيراميكاري

تشوجورو هو الميزوكاجي السادس لقرية الضباب . انه سياف موهوب بصورة استثنائية ، و أحد سيافي الضباب السبعة فى جيله . تشوجورو يستخدم سيف هيراميكاري . لقد تطورت قوته فى استخدام السيف الى درجة أنه استطاع القتال ضد أوتسوتسوكي كينشيكي . تشوجورو بالتأكيد من أفضل السيافين حاليا .

 

 

2 – أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي

أوتسوتسوكي كينشيكي هو والد أوتسوتسوكي موموشيكي ، و أحد الأوتسوتسوكي الذين أتوا الى الأرض من أجل البحث عن التشاكرا . انه لا يستخدم سيف فعلي ، ولكن لديه القدرة على انشاء أى سيف باستخدام التشاكرا الحمراء . هذه الأسلحة تتمتع بقوة كافية لشق كواكب كاملة ، و هو بالتأكيد من أقوى مستخدمي الأسلحة بأكملها .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى بلا شك ، هو السياف الأقوى فى عالم بوروتو . مهاراته فى مستوى أخر مختلف تماما . من أجل تعزيز قوته ، فانه يستخدم البرق من خلال سيفه ، و الذي يضيف اليه أحيانا تشاكرا المسارات الستة . لقد استطاع مجاراة أوتسوتسوكي كينشيكي فى القتال ، بل و تفوق عليه و قطع أحد قرونه .

2 Comments
  1. […] اقرأ أيضا : بورتو : أقوى 10 سيافين فى بوروتو […]

  2. […] اقرأ أيضا : بورتو : أقوى 10 سيافين فى بوروتو […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.