مانجا بلاك كلوفر 177 Black Clover

مرحبا، اليوم سنتحدث عن الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر. سيتم اضافة روابط التحميل والمشاهدة فور صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد كان الفصل الأخير يدور حول عائلة سيلفا وبالتحديد نويل. لقد شاهدنا نويل ونوزيل يقاتلون لايقاف مستخدم سحر البوصلة. لقد كان من الرائع مشاهدة سحر نويل. لقد استخدمت سحر الماء لاغراق القصر بأكمله في الماء. بمجرد مشاهدة هذا، أدرك نوزيل مدى التهور الذي وصلت اليه شقيقته.

نوزيل بلاك كلوفر

بعد ذلك، تعرض نوزيل للطعن وشاهدناه في موقف حرج وهنا أطلقت نويل سحرها الجديد، الذي كان رائعا ويأخذ الأنفاس. مجرد مشاهدة نويل تطلق سحرها الجديد أثار حماستي بشكل لا يُصدق.

 

أحداث الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر Black Clover

 

الأن، نأتي الى أحداث الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر. في الفصل القادم، سنرى نويل تستخدم سحرها الجديد الذي نجحت في اطلاقه. يجب عليها انقاذ جميع أفراد عائلة سيلفا وليس لدي شك في قدرتها على فعل هذا باستخدام سحرها الجديد. أعتقد أيضا أنه بعد انتهاء معركة نويل فسيظهر يامي وفينرال اللذين يقاتلان في العاصمة ضد الجن الأقوياء.

استا بلاك كلوفر

جميع الجماهير متحمسة لمشاهدة نويل تستخدم سحرها الجديد الذي نعلم أنه سيكون مذهلا. لذا لنأمل أن يحتوي الفصل القادم على المتعة التى نتوقعها. لننتظر ونرى ما سيحدث في الفصل القادم من بلاك كلوفر.

 

موعد الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر 

سيصدر الفصل 177 من مانجا بلاك كلوفر يوم 11 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 177 من مانغا بلاك كلوفر “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 177 من مانغا بلاك كلوفر “صور منفصلة”

من هنا

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.