مانجا بوكو نو هيرو 214 Boku no Hero Academia مترجم

مرحبا، سنتحدث هنا عن الفصل 214 من مانجا بوكو نو هيرو أكاديميا “أكاديمية بطلي”. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل، وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

لقد شاهدنا الفصل 213 من مانجا بوكو نو هيرو ولدينا الكثير لنتحدث عنه. لقد تم التأكيد على أن ايزوكو سيستخدم 5 قدرات أخرى في المستقبل.

" ديكو " ميدوريا ايزوكو

قبل أن نتحدث عن الفصل القادم، هناك بعض الأمور التي لاحظتها والتي أريد الحديث عنها معكم.

لاشك أنه هناك علاقة ما بين ايزوكو وأول فور وان. لقد حصل أول مايت بالفعل على بعض المعلومات وينتظرون جميعا انتهاء القتال.

هناك الكثير من المفاجئات التي سيتم الكشف عنها في الفصلين القادمين.

 

أحداث الفصل 214 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

بعد مقابلة أحد أسلافه، فقد أصبح من الواضح أن ميدوريا سيجد طريقة لاستخدام قدرته الجديدة ( السوط الأسود ). سيتم الكشف عن هذه القدرة الجديدة في الفصل 214، وسنرى كيف سيدخل ميدوريا وشينسو في معركة شرسة.

نعتقد أن أول مايت قد خطط لهذا بالفعل ولهذا تم استدعاء شينسو لهذا الأمر. لقد بدأت الجدية حقا في مانجا بوكو نو هيرو وسنرى الكثير من المفاجئات. المعركة الأخيرة ستأخذ فصل أخر لتنتهي.

في نفس الوقت، سنرى قوة ايزوكو الجديدة التي تلقاها من سلفه السابق.

ايزوكو ميدوريا

بعيدا عن هذا، سنعلم أيضا بعض المعلومات عن أول فور وان. لقد قيل أنه من المتوقع نشوب حرب كبيرة بين الأبطال والأشرار، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت. بعد المعركة، سنعلم المزيد عن القدرة التي يوشك ميدوريا على الحصول عليها.

المستخدم الأول لديه قدرة انتقالية وحصل على قدرة احتياطية. المستخدم الثاني لديه قدرة تُسمى السوط الأسود. أول مايت ( المستخدم الثامن ) بلا قدرة. ديكو (المستخدم التاسع) بلا قدرة أيضا. هذا يترك 5 مستخدمين أخرين لديهم 5 قدرات سيتم الكشف عنها.

 

موعد الفصل 214 من مانجا بوكو نو هيرو مترجم

سيصدر الفصل 214 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 28 يناير 2019 رسميا. ستكون هناك تسريبات متاحة قبل ذلك وربما تكون يوم 25 يناير. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 214 من مانغا بوكو نو هيرو مترجم

من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.