مانجا ون بيس 1054 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1054. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1054. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الأخير من المانجا بعنوان الأباطرة الجدد. في بداية الفصل، نرى قلق الجوروسي بشأن ملصق المكافأة الجديد الخاص بــ لوفي بسبب ظهور حرف “الدي” فيه. لقد انتشرت أخبار هزيمة اثنين من اليونكو في أرجاء العالم كله والقادة الثلاثة من الجيل الجديد الذين كانوا مسئولين عن هذه الغارة قد حصلوا على مكافأة استثنائية على رؤوسهم حيث بلغت قيمة كل منهم 3 مليار بيلي.

مكافأة لوفي - يوستاس كيد - ترافلجار لاو - مانجا ون بيس

أسرع كيد نحو عاصمة الزهور ليلتقي بـ لوفي. باستثناء جيمبى، كان جميع أفراد طاقم قبعة القش يحتلفون في عاصمة الزهور ومعهم العضوة الجديدة في الطاقم ياماتو. في تلك الأثناء كانت نيكو روبين في قبو القلعة حيث التقت مع هيتيتسو الذي كشف عن شخصيته الحقيقة وأنه كوزوكي سوكياكي بنفسه.

سألته روبين عن موقع السلاح التاريخي بلوتون ثم وضحت روبين ما قاله البونجليف الذي وجته في ألاباستا. قال كوزوكي سوكياكي أن السلاح موجود بالفعل في وانو.

في تلك الأثناء كان الأدميرال ريوجوكو ينشر الرعب في بقايا قراصنة الوحوش حيث قضى بسهولة على كينج وكوين. لقد تم الكشف عن وجهه، واسمه الأول هو أراماكي. انه يسعى وراء لوفي بهدف القضاء عليه.

كان لوفي في جانب أخر يحتفل في عاصمة الزهور عندما دخل عليه كيد ينوي القضاء عليه وأخبر لوفي أنه لا يعلم ما الذي يحدث في العالم وأنه قد تم الاعلان عن لوفي كأحد الأباطرة الجدد بجانب المهرج باغي. الأن اليونكو الأربعة هم شانكي، اللحية السوداء، لوفي وباغي. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1054.

 

مانجا ون بيس 1054 One Piece

الفصل المقبل من ون بيس قد يكشف عن جوائز بقية أفراد طاقم قبعة القش ومن بينهم ياماتو. نأمل هذا. كذلك لا يمكننا انتظار رؤية رد فعل طاقم قبعة القش بعد معرفة أن لوفي قد أصبح أحد الأباطرة الجدد.

كذلك باغي، الرجل الغير متوقع الذي تم الاعلان عنه كأحد اليونكو. نأمل في الحصول على صفحة واحدة على الأقل تظهر رد فعله على هذا الخبر أو ما الذي أدى الى أن أصبح هكذا. سيكون من الممتع أن نرى هذا.

اليونكو الجدد - مانجا ون بيس

كذلك أراماكي يسعى للقضاء على لوفي ويبدو أنه بالغ القوة، لقد أفسد العديد من النظريات التي وضعت عنه، ولكن دعونا لا نستبعد شيء ولا نقل أن هذا أو ذاك مستحيل. فقد يتضح في النهاية أنه والد زورو بالفعل، لا أحد يعلم.

وبما أن أراماكي قد قال “العالم الخارجي في فوضى” فهل هذا يعني أن الجيش الثوري قد تحرك ضد حكومة العالم؟ من يدري. كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1054 من مانجا ون بيس 

للأسف، ستتوقف المانجا لمدة أربعة أسابيع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1054 من مانجا ون بيس يوم 24 يوليو 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 22 يوليو 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1054 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.