ناروتو : أقوى 5 شخصيات لا تستطيع استخدام طور الناسك

0

طور الناسك هو أحد أقوى الأمور التى قد يمتلكها الشينوبي فى ترسانة أسلحته . لقد شاهدنا عدة شخصيات تستطيع استخدام طور الناسك . ولكن ، هناك بعض الشخصيات التى لم تستطيع استخدامه . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأقوى الشخصيات التى لم تستطع استخدام طور الناسك .

ملاحظة : هناك عدد كبير جدا لا يستطيعون استخدام طور الناسك ، ولكننا سنذكر هنا الأهم فقط .

 

شخصيات لا تستطيع استخدام طور الناسك فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو 

لقد كان أوروتشيمارو أحد السانين الأسطوري . انه شينوبي قوي للغاية . أيضا ، لديه علاقة مع كهف ريوشي . لقد كان أوروتشيمارو يمتلك جسدا ضعيفا ، ولهذا لم يستطع استخدام طور الناسك . اذا كان يستطيع استخدام تشاكرا الناسك ، كان سيكون أقوى كثيرا . كما أنه كان سيستطيع هزيمة الهوكاجي الثالث هيروزن بدون معاناة كبيرة خلال الهجوم على كونوها .

 

 

4 – سينجو توبيراما

سينجو هاشيراما و توبيراما

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية كونوها . لقد كان الشقيق الأصغر لسينجو هاشيراما .

لقد كان أخيه من أفضل مستخدمي طور الناسك ، و لن يكون من المنطقي أنه لم يحاول أن يعلم أخاه ، ولكنه لم يستطع استخدامه . لقد كان توبيراما عبقريا و مبتكر عظيم . لذا كان سيتعلم طور الناسك بسهولة ، ولكن لابد أن هناك ما كان يمنعه من تعلمه .

 

 

3 – أوزوماكي ناجاتو

اوزوماكي ناجاتو

التالي فى قائمتنا هو أوزوماكي ناجاتو . لقد كان أحد تلاميذ جيرايا .

لقد كان شينوبي مذهل جدا باستطاعته التحكم فى الرينغان فى كلتا عينيه . لقد كان شيء لم يستطع عليه أوبيتو برغم امتلاكه خلايا هاشيراما . كان سيكون من الرائع أن يعلمه جيرايا طور الناسك . كان سيكون هذا منطقي لأن جيرايا كان يعتبره ” طفل النبؤة ” ولكنه لم يكن يستطيع استخدام طور الناسك .

 

 

2 – ساروتوبي هيروزن 

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان يعتبر ساروتوبي هيروزن ” ملك الشينوبي ” تماما مثل سينجو هاشيراما .

كما نعلم جميعا ، لقد كان هيروزن من تلاميذ هاشيراما ، لذا كان من الممكن أن يمرر اليه أسرار طور الناسك لتنتقل الى الجيل الجديد . كان سيجعلهم هذا يقتربون للغاية من مستوى قوة بعضهما البعض .

 

 

1 – أوتشيها ساسكى

أوتشيها ساسكى

لقد كان ساسكى الناجي الوحيد من عشيرة الأوتشيها . لقد كان تجسيد أوتسوتسوكي اندرا .

لقد كان يعتبر عبقري فى جيله . و قد اختاره أوروتشيمارو ليكون وعاء له . بما أن أوروتشيمارو كان على معرفة بطور الناسك ، كان يمكن أن يعلمه كل شيء . كما أن ساسكى على علاقة بكهف ريوشي أيضا ، لذا فهناك شيء غير منطقي فى أنه لم يتعلم طور الناسك . ولكنه كان يستخدم ختم اللعنة و الذي يعتبر نوع من أنواع طور الناسك ، ولكنه لم يتعلم كما تعلم ناروتو .

اترك رد