ناروتو : أقوى 10 شينوبي من قرية الرمال

0

لقد كانت قرية الرمال المخفية هي موطن العديد من أقوى الشينوبي فى أنمي ناروتو Naruto . لقد لعبت قرية الرمال دور حيوي فى حرب النينجا الرابعة . لذا اليوم سنذكر أقوى هؤلاء الشينوبي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أقوى شينوبي قرية الرمال فى أنمي ناروتو Naruto

 

10 – ماكي

ماكي من قرية الرمال

نبدأ قائمتنا بأحد الجونين من قرية الرمال ، ماكي . انها كونويتشي قوية للغاية و تقوم بختم أعدائها باستخدام أسلوب القماش . يمكنها استخدام القماش فى الدفاع و الهجوم . حتى انها يمكنها ايقاف الأعداء من الهروب باضافة الأختام القوية على القماش .

 

 

9 – باكي

باكي قرية الرمال ناروتو

باكي أحد نينجا الرمال . لقد كان جونين و أحد أعضاء المجلس الاستشاري . لقد كان يتقن استخدام أسلوب الريح . لقد كان ماهرا فى التايجتسو أيضا و قد اظهر هذا فى قتاله ضد هاياتي . لقد كان واسع المعرفة فيما يتعلق بتقنيات القرى الأخرى .

 

 

8 – تيماري

تيماري من أنمي ناروتو

تيماري أحد جونين الرمال المخفية . انها مقاتلة بعيدة المدى . تشتهر أنها واحدة من أقوى مستخدمى أسلوب الرياح فى العالم . بسبب قدراتها تم اختيارها لحراسة الكازيكاجي . لقد قاتلت ضد الرايكاجي الثالث فى حرب النينجا الرابعة و استطاعت توجيه ضربة له و قد كان هذا مفاجئا للغاية لأن الرايكاجي يشتهر بسرعته الخارقة . تيماري رائعة فى التحليل و تتمتع بذكاء كبير .

 

 

7 – كانكرو

كانكرو من أنمي ناروتو

كانكرو هو أحد سادة الدمى و أحد جونين الرمال . انه نينجا ماهر للغاية حتى أن ساسوري نفسه قد امتدحه . انه يستطيع استخدام أربع عناصر رئيسية و هى البرق ، الرياح ، الارض و الماء . كما أنه متمكن من استخدام العديد من الدمى . لقد ابتكر أسلوبه الخاص و هى التقنيات السوداء السرية .

 

 

6 – تشيو

الجدة تشيو

لقد كانت الجدة تشيو كونويتشي قوية للغاية و قد كانت منافسة تسونادى . لقد كانت تشيو خبيرة فى السموم و النينجتسو الطبي . لقد تم اعادة تجسيدها و لم يتم ختمها خلال حرب النينجا . لقد كانت على معرفة جيدة بأساليب الأختام كذلك فهى من قامت بختم شوكاكو داخل جارا .

 

 

5 – باكورا

باكورا أنمي ناروتو شيبودن

لقد كانت باكورا نينجا شهيرة من قرية الرمال ، و قد كانت الشخص الوحيد الذى يمتلك كيكى جينكاي الشيط . باستخدام هذه التقنية بامكانها تجفيف خصومها بتبخير الماء من أجسادهم . هذه القدرة مع سرعتها الخارقة يمكن أن تنتج دمار تام و تقتل الكثير من الأشخاص خلال لحظات . لقد تم خيانتها من قبل قرية الرمال و قتلها أبناء قريتها .

 

 

4 – ساسوري

ساسوري الرمال الحمراء

لقد كان ساسوري أحد أعضاء الأكاتسكي و أصوله تعود الى قرية الرمال المخفية . لقد كان نينجا قوي للغاية و حتى ديدارا قد اعترف أن ساسوري أقوى منه . لقد أتقن فن التحكم فى الدمى فى سن صغير للغاية عندما علمته جدته تشيو ذلك . لقد قتل ساسوري الكازيكاجي الثالث و جعله أحد دماه و كان باستخدام أسلوب الرمل الحديدي فى القتال . لقد قتل الكثيرون خلال حرب النينجا الثالثة و لهذا حصل على لقب ” ساسوري الرمال الحمراء ” .

 

 

3 – راسا

الكازيكاجي الرابع راسا

لقد كان راسا الكازيكاجي الرابع و والد جارا . لقد كان قوي بما يكفي للتغلب على وحش بيجو مثل شوكاكو باستخدام غبار الذهب . كما أنه أيضا كان يستخدم كيكى جينكاي أسلوب المغناطيس . كما كان بامكانه التلاعب بغبار الذهب لتكوين حواجز قوية للغاية لحمايته من الهجمات . و عندما كان يقوم بالهجوم ، كان يقوم بعمل موجات ضخمة تهاجم الخصم و اصابته اصابة خطيرة .

 

 

2 – جارا

جارا

فى المركز الثاني ، الكازيكاجي الخامس لقرية الرمال . لقد كان جارا الجينشوريكي السابق للذيل الواحد . يشتهر جارا بامتلاكه تشاكرا كبيرة و قيامه بتقنيات تستهلك كم كبير من التشاكرا . لقد ورث جارا أيضا كيكى جينكاي من أبيه و يستخدمه لزيادة كثافة رماله ، ويجعلها أكثر قوة . لقد أنقذ القرية من انفجار ديدارا باستخدام الرمال . يمكنه أيضا استخدام عناصر الرياح ، الأرض و البرق .

 

 

1 – الكازيكاجي الثالث

الكازيكاجي الثالث

يشتهر الكازيكاجي الثالث أنه الكازيكاجي الأقوى فى تاريخ قرية الرمال . لقد كان يمتلك كيكى جينكاي عنصر المغناطيس . كان بامكانه التلاعب بالرمل الحديدي كما يريد . لقد كان صاحب ذكاء كبير حيث أنه قد بحث فى قدرات شوكاكو و استخدمها لصناعة الرمل الحديدي . الرمل الحديدي يجعل الدمى بلا فائدة و يشتهر أنه أقوى سلاح فى تاريخ قرية الرمال .

 

اترك رد