ناروتو : شخصيات تمتلك تشاكرا أكثر من ناروتو

1

عندما يتعلق الأمر بالتشاكرا ، ليس هناك العديد من الأشخاص يمتلكون تشاكرا أكثر من أوزوماكي ناروتو . انه جينشوريكي الكيوبي ، ولديه بعض تشاكرا جميع الوحوش الثمانية الأخرى . كما انه يتمتع بتشاكرا المسارات الستة التى حصل عليها من هاجورومو أوتسوتسوكي . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى كانت تمتلك تشاكرا أكثر من أوزوماكي ناروتو . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات تمتلك تشاكرا أكثر من أوزوماكي ناروتو من أنمي ناروتو Naruto

 

4 – أوتسوتسوكي هامورا

هامورا أوتسوتسوكي

لقد كان هامورا الابن الأصغر لأوتسوتسوكي كاجويا . لقد قاتل أمه بجانب أخيه لفترة طويلة للغاية .

كما أن هامورا كان أصل العشيرة التى كانت تحيا على القمر و كذلك عشيرة الهيوجا من قرية كونوها . لقد كان يمتلك البياكوغان ، و التى أيقظها بعد ذلك لتصبح تينسيغان . لقد ورث أيضا بعض من قدرات أمه الخارقة .

 

 

3 – أوتسوتسوكي هاجورومو 

أوتسوتسوكي هاجورومو

أوتسوتسوكي هاجورومو أو كما يشتهر بلقب ” حكيم المسارات الستة ” . لقد حصل هاجورومو على تشاكرا خارقة مثل أمه ، كاجويا .

لقد كان هو و أخيه ، هامورا ، من أوائل الأشخاص الذين يمتلكون التشاكرا . لقد كان هاجورومو قادرا على القتال ضد أمه لأشهر عديدة بدون استراحة . فى النهاية ، بعد فترة طويلة ، استطاع أن يقوم بختمها بالتعاون مع أخيه .

 

 

2 – أوتشيها مادارا

مادارا المسارات الستة

لقد كان أوتشيها مادارا اعادة تجسيد أوتسوتسوكي اندرا . لقد أصبح مادارا جينشوريكي الجيوبي خلال حرب النينجا الرابعة العظمى .

لقد كان يمتلك تشاكرا أكثر من هاجورومو و لكن أقل من كاجويا . أيضا ، لقد كانت لديه قدرة شفاء خارقة حيث تمكن من علاج جسده بالكامل بعد هجوم مايت جاي .

 

 

1 – أوتسوتسوكي كاجويا 

كاغويا أوتسوتسوكي

لقد كانت كاجويا أول من تحصل على التشاكرا . لقد كانت بمثابة تجسيد الجيوبي بنفسه . لقد كانت لديها أكبر كمية تشاكرا فى الأنمي بأكمله . تلك التشاكرا مكنتها من الانتقال بين الأبعاد بسهولة ، و هذا أمر كان مرهق للغاية لأي شخص أخر . كما أنها كانت تستطيع الاندماج مع الطبيعة لزيادة قوتها .

لم تكن كاجويا تتأثر بالجينجتسو أو النينجتسو ، و لم يكن من الممكن قتلها ، انها بلا شك الشخصية الأقوى فى كل شيء فى عالم ناروتو .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : شخصيات تمتلك تشاكرا أكثر من ناروتو […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: