ناروتو : شخصيات كانت يمكن أن تكون الهوكاجي الخامس

0

لقد كانت سينجو تسونادى الهوكاجي الخامس لقرية الورق المخفية فى عالم ناروتو . لقد مُرر اليها اللقب بعد موت الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن . ولكنها لم تكن الشخص الوحيد الذي كان من الممكن أن يصبح الهوكاجي .

لقد جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى كانت يمكن أن تكون الهوكاجي الخامس . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات كانت يمكن أن تكون الهوكاجي الخامس فى أنمي ناروتو Naruto

 

4 – جيرايا

جيرايا 

لقد كان جيرايا أحد السانين الأسطوري . لقد كان طفلا عبقريا ، تخرج من الأكاديمية فى سن السادسة فقط ! و أصبح شينوبي عظيم ، و قد تم عرض منصب الهوكاجي عليه مرتين . ولكنه ، لم يكن مهتما بأن يكون الهوكاجي . بخلاف هذا ، كان سيكون من أقوى الكاجي الذين شاهدناهم على الاطلاق .

 

 

3 – هاتاكي كاكاشي

راسينجان كاكاشي

لقد كان هاتاكي كاكاشي الشينوبي المتكامل . لقد كان ممتازا فى كل شيء . انه الشخصية المثالية . اذا كانت تسونادى قد رفضت المنصب ، أنا متأكد أن الخيار كان سيكون بين كاكاشي أو جيرايا لقيادة القرية .

لقد كاد أن يصبح الهوكاجي السادس عندما كانت تسونادى فى غيبوبة . لاحقا ، بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، ورث تراث معلمه و أصبح الهوكاجي السادس .

 

 

2 – نارا شيكاكو

نارا شيكاكو

لقد كان شيكاكو من أذكى الشخصيات فى الأنمي بأكمله ان لم يكن الأذكى على الاطلاق . لقد أغضبت خططه مادارا بشدة خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، حتى أنه قرر القضاء عليهم مرة واحدة و للأبد .

وفقا لـ كاكاشي ، فان شيكاكو كان سيكون هوكاجي مثالي . حتى الرايكاجي الرابع قال أنه كان السبب الرئيسي خلف نجاح كونوها .

 

 

1 – شيمورا دانزو 

شيمورا دانزو

لقد كان دانزو تلميذ الهوكاجي الثاني . لقد كان يعمل فى الظلال بينما كان يعمل هيروزن فى الضوء . لقد كان الشخص الذي كان يتعامل مع جميع الأعمال القذرة لقرية الورق و كان رئيس أنبو الجذور .

لقد كان دانزو الهوكاجي السادس بصورة مؤقتة ولكن خطته لم تكتمل . كان من الممكن أن يكون الهوكاجي الخامس ، ولكنه لم يكن يعتقد أن الوقت مناسب أو أن الظروف لم تكن لصالحه فى ذلك الوقت .

اترك رد