ناروتو : كيف مات سينجو هاشيراما ؟

0 4

 

محتوى المقال اخفاء

أعتقد أن كل من شاهد ناروتو ( حتى الجزء الأول ) قد سمع على الأقل عن سينجو هاشيراما . فى حال اذا لم تكن تعرفه / تتذكره ، فيما يلي وصف مختصر له .

لقد كان سينجو هاشيراما هو الهوكاجي الأول لقرية الورق المخفية . لقد كان شهير فى عصره باسم ملك الشينوبي لقدراته التى لم يكن لها مثيل . برغم هذا ، فان هاشيراما لم يرد سوى السلام ، ولهذه الغاية أسس كونوها مع صديقه و خصمه منذ الطفولة ، أوتشيها مادارا . بالرغم من أنه لم يقدر على تحقيق السلام فى عصره ، الا أن تراثه قد استمر فى تشكيل القرية لعقود بعد مماته .

 

و قد وضح ياكوشي كابوتو خلال حرب النينجا الرابعة أن قدرات هاشيراما لم يصل اليها أى شخص ، و أن الناس ينظرون الى قدراته على أنها قدرات خيالية . وقد اعترف مادارا بوضوح بأنه كان أقل من هاشيراما منذ الطفولة ، و حتى مع المانجيكو شارينغان الأبدية و وحش الذيول التسعة ، لم يستطع مادارا أبدا هزيمته خلال حياته .

 

لقد كان هاشيراما بارعا فى العناصر الطبيعية الخمسة بأكملها ، بالاضافة الى عناصر الين و اليانج . وقد اشتهر باستخدامه لعنصر الخشب ، وهو مزيج من التشاكرا ذات طبيعة الأرض و الماء ، ليصنع الخشب و النباتات من الأرض أو من جسده الخاص بأحجام مختلفة كان يتلاعب بها لتحقيق الهدف الذى يريده .

يبدو أن هذه القدرة كانت خاصة به هو فقط ولم يحصل أى شخص أخر على هذه القوى بصورة طبيعية ، و أى محاولات للتقليد كانت أضعف بشكل كبير من قدرات هاشيراما . كان باستطاعة هاشيراما أيضا استخدام السينجتسو و الدخول الى طور الحكيم – وقد كان يمكنه استخدامه على الفور ، ومع عنصر الخشب ، كان باستطاعته التحكم بالوحوش المذيلة ( البيجو ) .

لقد كان هاشيراما هو الشينوبي الأقوى فى عصره لذا فمن يستطيع قتله ؟ لدينا اجابة فى كتاب البيانات الأول حتى و ان كانت غير مفصلة .

 

كان السلام الذى سعى من أجله هاشيراما بكل ما لديه بدأ يتحقق ، فى مرحلة ما أرسلت قرية الشلال المخفية كاكوزو ليقوم باغتياله . بالرغم من أنه قد هزم كاكوزو ، الا أنه بدأت تندلع حروب أخرى ، و خلال احدى تلك الحروب لقي هاشيراما حتفه . قبل موته مرر لقب الهوكاجي الى توبيراما ، ولكنه أمره ألا يسيء معاملة الأوتشيها .

حتى و ان كان هاشيراما قد أصبح أضعف بسبب تقدمه فى السن ، أشك أن هناك شخص يمكنه هزيمته فى قتال فردي . ربما يكون قد مات لحماية الصغار ، مثلما فعل توبيراما أو ربما قاتل مجموعة من نخبة النينجا . نأمل أن نحصل على اجابة دقيقة من كيشيموتو لأن قتل ملك الشينوبي كان أمر لم يقدر عليه حتى مادارا .

 

 

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بالمقال

Eng. Sadek Abdo

 

اترك رد