ناروتو : 5 شخصيات سرقت كيكى جينكاي من الأخرين

0

لم تكن جميع شخصيات أنمي ناروتو تمتلك الكيكى جينكاي الخاص بها . لذا ، لجئت بعض الشخصيات الى سرقة الكيكى جينكاي . برغم أنه هذا الأمر يبدو مستحيلا فى البداية ، ولكن هذا أمر ممكن . هناك بعض الشخصيات التى نجحت فى سرقة الكيكى جينكاي من الأخرين . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالشخصيات التى سرقت الكيكى جينكاي . أتمنى أن تستمتعوا .

 

شخصيات سرقت كيكى جينكاي من الأخرين فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوتسوتسوكي موموشيكي

أوتسوتسوكي موموشيكي

برغم أنه لا يسرق فعليا ، الا أن تقنيات موموشيكي تقع تحت هذا التصنيف . بامكانه امتصاص أى جتسو أو تقنيات الكيكى جينكاي . ثم يستطيع بعد ذلك اطلاقها على خصومه . قدرته على الامتصاص تعود الى امتلاكه الرينغان فى يديه .

 

 

4 – أوروتشيمارو

أوروتشيمارو

لقد كان أوروتشيمارو من شينوبي كونوها . ولكن ، بعدما كشفت حقيقة تجاربه ، ترك القرية . لقد أجرى أوروتشيمارو العديد من التجارب على البشر . لقد كان يريد أن يتعلم جميع التقنيات فى الوجود .

لم يكن أوروتشيمارو يمتلك كيكى جينكاي خاصة به . ولكنه قد استحوذ على 4 كيكى جينكاي من تجاربه . خلال الحرب ، تمكن اوروتشيمارو من الحصول على عنصر الخشب أيضا . ولكنه نادرا ما يستخدم أى منهم .

 

 

3 – شيمورا دانزو

شيمورا دانزو

أكثر شخص مكروه فى الأنمي بأكمله . لقد كان دانزو قائد الجذور . لقد كان منافس ساروتوبي هيروزن . لقد كان دانزو رجل ماكر مستعد لفعل أى شيء من أجل كونوها .

لقد استولى على شارينغان أوتشيها شيسوي لأنه كان يعتقد أن شيسوي سيصبح مصدر خطر على القرية . بعد مذبحة الأوتشيها ، أخذ دانزو العديد من أعين الشارينغان من موتى الأوتشيها . و قام بزراعتها فى يده اليمنى التى كانت مصنوعة من خلايا هاشيراما .

 

 

2 – ياكوشي كابوتو

ياكوشي كابوتو انمي ناروتو شيبودن

لقد كان كابوتو اليد اليمنى لـ أوروتشيمارو . بعدما قام ساسكى بقتل أوروتشيمارو ، زرع خلايا أوروتشيمارو داخل جسده . لقد كان نينجا طبي ماهر للغاية ، و لهذا استطاع النجاح فى هذه العملية .

بزراعة خلايا أوروتشيمارو داخل جسده ، حصل كابوتو على 3 كيكى جينكاي . و قد استخدمها للمرة الأولى فى قتاله ضد ساسكى و ايتاتشي .

 

 

1 – ساسوري

دمية ساسوري الكازيكاجي الثالث

لقد كان ساسوري نينجا هارب من قرية الرمال . لقد كان بطل الحرب لقرية الرمال خلال حرب النينجا الثالثة العظمى . لقد كان يشتهر بـ ” ساسوري الرمال الحمراء ” .لم يكن هناك مثيل لقدراته فى التلاعب بالدمى .

لقد قام ساسوري بصناعة سم مميت ، يمكنه قتل الخصم بسهولة . لقد استطاع ساسوري قتل الكازيكاجي الثالث الذي كان يمتلك كيكى جينكاي عنصر المغناطيس و الرمل المعدني . بعد قتل الكازيكاجي ، قام ساسوري بتحويله الى دمية و تمكن من استخدام هذه الكيكى جينكاي .

اترك رد