ناروتو : 5 طرق لمواجهة جينجتسو الشارينغان

الشارينغان هي كيكى جينكاي خاصة بعشيرة الأوتشيها . انها تسمح للمستخدم باستخدام النينجتسو و نسخ تقنيات الخصم ، و كذلك تنفيذ الجينجتسو . جينجتسو الشارينغان خطير للغاية ، و يعتبر من أقوى تقنيات الجينجتسو على الاطلاق . ولكن ، هناك طرق لمواجهة جينجتسو الشارينغان و التى سنذكرها هنا . أتمنى أن تستمتعوا .

 

طرق مواجهة جينجتسو الشارينغان من أنمي ناروتو Naruto 

 

5 – تشويش تدفق التشاكرا 

تشويش تدفق التشاكرا ، ناروتو ضد ايتاتشي

أسهل الطرق للخروج من الجينجتسو هو تشويش تدفق التشاكرا فى جسد الضحية . يمكن أن يقوم بها الشخص بنفسه عن طريق ايقاف التشاكرا ، ثم اطلاقها كلها مرة واحدة . اذا قام شخص أخر بتشويش التشاكرا ، فسوف يتحرر من الجينجتسو أيضا .

الجينشوريكي المثالي يمكنه الاستفادة من هذا و مواجهة أى جينجتسو بالاستعانة بتشاكرا البيجو . لقد تطورت ساكرا كثيرا فى مواجهة هذه التقنيات خلال حرب النينجا الرابعة العظمى ، حيث قد أصبحت منيعة تماما ضد الجينجتسو .

 

 

4 – الألم الناتج عن مصدر خارجي

شيكامارو ضد تايويا

الطريقة الثانية لمواجهة الجينجتسو أن يؤذي الشخص نفسه . هذا يسمح له بالخروج من الجينجتسو ، بسبب احساس الألم . ولكن ، الألم لا يجب أن يسببه مستخدم الجينجتسو ولكن شخص أخر .

لقد استخدم أوتشها ساسكى هذه الطريقة للهرب من جينجتسو أوروتشيمارو بطعن ساقه ، خلال اختبارات تشونين . كما استخدم شيكامارو أسلوب مشابه عندما كسر اصبعه فى مواجهة تايويا .

 

 

3 – حاجز الجينجتسو

حاجز الجينجتسو ، اينويتشي

حاجز الجينجتسو بمثابة اجراء وقائي مسبق ضد الجينجتسو ، و الذي يتم تنفيذه على عقل الشخص . لقد استخدم ناجاتو هذا الحاجز على مسارات باين الستة و العاملين معه .

لقد فعل ذلك من أجل أن يمنع أى نينجا من استخلاص المعلومات منهم . يتطلب الأمر شينوبي ذو مستوى عالي مثل ياماناكا اينويتشي من أجل أن يتخطى هذه الحواجز . يستطيع هذا الحاجز حماية الشخص ضد معظم أنواع الجينجتسو ، و لكنه لن يصمد ضد جينجتسو من مستوى عالي .

 

 

2 – تجنب التواصل البصري

الاختفاء فى الضباب ، زابوزا

هناك طريقة أكثر تعقيدا قليلا لتجنب الجينجتسو و هي تجنب التواصل البصري مع الخصم . لقد استخدم مايت جاي هذا الأسلوب مع ايتاتشي ، و فى قتالاته ضد كاكاشي .

هناك طريقة أكثر فاعلية لفعل هذا و هي اعاقة النظر تماما ، كما فعل زابوزا ، باستخدام تقنية الاختفاء فى الضباب ، خلال قتاله ضد هاتاكي كاكاشي . بهذه الطريقة يمكنه تجنب الجينجتسو باعاقة رؤية المستخدم .

 

 

1 – الشارينغان

كاكاشي ضد ايتاتشي

الشخص الذي يمتلك الشارينغان يمكنه الغاء تأثير جينجتسو شارينغان أخرى تماما . كما وضح ايتاتشي ، فان جينجتسو الشارينغان العادي ليس له فائدة ضد الأوتشيها . أيضا يستطيع الشخص الذي يمتلك الشارينغان تحرير الأخرين من الجينجتسو بالدخول الى عقلهم و الغاء الجينجتسو بالكامل .

ولكن ، جينجتسو المانجيكيو شارينغان لا يمكن مواجهته بالشارينغان ، بل انه بحاجة الى مستخدم مانجيكيو شارينغان أخر لالغاء الجينجتسو .

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : ناروتو : 5 طرق لمواجهة جينجتسو الشارينغان […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.