ون بيس : لوفي يصل الى وانو أخيرا

0

مرحبا ، في البداية أود أن أذكر أن المقال يحتوي على حرق لبعض الأحداث . لذا اقرأ على مسئوليتك .

لقد صدر الفصل 910 من ون بيس ، و أعتقد أنه أكثر فصل اعتيادي حصلنا عليه منذ فترة طويلة . منذ انتهاء أرك جزيرة الكعكة الكاملة ، قام أودا بتقديم أحداث مذهلة . الأن ، حصلت الجماهير على فصل متوسط و الذي يُعد في مستوى مقدمة أى أرك جديد فيما يتعلق بالتطورات .

مونكي دي لوفي في بلاد وانو 

 

لقد كان لوفي و قبعات القش يقتربون من وانو ، و لكنهم لم يعرفوا كيفية الدخول . تحدث كينيمون عن أن الدخول الى وانو صعب ، ولكن في النهاية ، وجد قبعات القش الحل باستخدام طرق غير اعتيادية . برغم أن هذا الفصل لم يقدم تطور كبير في الأحداث ، الا أننا حصلنا على تحفة فنية جديدة أخرى من أودا .

 وانو ون بيس

يمكنك أن ترى أن هذا الرجل يريد أن يرسم بلاد وانو في أوج مجدها . بحلول نهاية هذا الفصل ، تفرق طاقم قبعة القش مرة أخرى . عند وصولهم لـ وانو ، قامت دوامة كبيرة بفصل لوفي عن بقية الطاقم .

لوفي مع ساني الأن ، ولكننا لا نعلم مكان بقية قبعات القش . من المحتمل أن جميع الأعضاء الأخرين معا ، ولكن من المحتمل أيضا أنهم قد تفرقوا . بمعرفة كيف أن أودا يحب استكشاف أماكن الفصول في البداية ، أعتقد أنه سيقوم بتفريقهم جميعا .

سنتمكن من مشاهدة أماكن مختلفة من وانو من خلالهم ، و هذا أمر منطقي بالنسبة لي . خلال هذه الأحداث ، اذا تمكن أودا من تقديم قتال مثير أو اثنين ، أعتقد أن بداية أرك بلاد وانو ستكون أفضل بداية حصلنا عليها منذ سنوات . أيضا ون بيس يقترب من الذكرى السنوية الـ 21 .

 وانو ون بيس

لهذا ، فان أودا لديه رسالة مميزة للجماهير . ليس هذا فقط ، ولكن يبدو أيضا أن شخصية سانجي ستكون في مشكلة ما في الفصول القادمة .

لا نعلم مكان سانجي حاليا . أعتقد أنه سيكون في مشكلة ما سيتوجب عليه القتال للخروج منها ، و اننا لم نرى سانجي يقاتل منذ الفاصل الزمني ، لذا أعتقد أن هذا قد يكون الوقت المناسب لبدء القتال .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

 

اترك رد