ون بيس : مانغا ون بيس تحقق رقم قياسي مذهل

0

مرحبا بكم . ون بيس سلسلة من أكثر سلاسل المانغا المحبوبة فى جميع أنحاء العالم . انها من بين أكثر سلاسل المانغا شعبية . ون بيس هو الأنمي الوحيد من بين الثلاثة الكبار الذي مايزال مستمرا حتى الأن بعد أن انطفئت شعلة الاثنين الأخرين . ماتزال سلسلة ون بيس مستمرة بقوة برغم كونها من أطول سلاسل المانغا و يبدو أنها لن تتوقف فى المستقبل القريب .

 

قراصنة قبعة القش

 

رقم قياسي جديد لمانغا ون بيس One Piece

 

فى مؤتمر شويشا الصحفي ، قاموا باعلان عن رقم مبيعات نسخ ون بيس . القصة الشهيرة التى يقدمها ايتشيرو أودا قد حققت رقم مبيعات مذهل وصل الى 430 مليون نسخة حول العالم . فى 2015 ، دخل ون بيس موسوعة جينيس لكونه ” أكبر سلسلة كوميك يقدمها مؤلف واحد ” . و في وقت سابق هذا العام ، احتفلت السلسلة بمرور 20 عام على بدايتها .

 

لوفي ضد دوفلامينجو

 

المحرر هيروكيوكي ناكانو من شونين جامب قال ” اننا على اقتناع تام أنه فى المستقبل القريب سنستطيع الابلاغ عن بيع 500 مليون نسخة ، و هذه قيمة المكافئة الموضوعة على رأس لوفي . ” من بين الـ 430 مليون نسخة ، تم بيع 360 مليون نسخة داخل اليابان ، و 70 مليون نسخة فى البلاد الأخرى . لقد تحدث المحرر عن مستقبل ون بيس ، و الذي قال أنه سيكون مذهلا . كما علق أيضا على أرك وانو وقال أنه سيكون أفضل أرك فى ون بيس حتى الأن و سيمتع الجماهير بأكملها .

 

مونكي دي لوفي

 

قال ناكانو أيضا أنه يتطلع الى رؤية المزيد من ون بيس فى المستقبل و يأمل أن يستمتع بنجاحه المستمر .

 

فيما يلي وصف لـ ون بيس اذا لم تكن قد شاهدت الأنمي أو قرأت المانغا حتى الأن : 

تسلط القصة الضوء على فتى يُسمى مونكي دي لوفي ، و الذي يحلم بأن يكون ملك القراصنة .

مونكي دي لوفي و ترافلغار لاو

 

خلال رحلته يجمع حلفاء جدد سيساعدوه على تحقيق حلمه . ولكن ، رحلته ستكون مليئة بالمصاعب و النجاحات . الأمر يستحق مشاهدة اذا كان لوفي و رفاقه يستطيعون النجاح حتى نهاية السلسلة .

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم .

اترك رد