بوروتو : تغيير موعد عرض أنمي بوروتو

لقد بدأ بث بوروتو : ناروتو الجيل الجديد منذ ما يقرب عام ونصف حتى الأن ، وقد حدث بالفعل تغيير في وقت اذاعة العرض. لقد كان العرض يتم اذاعته يوم الأربعاء حتى شهرين فقط، ولكن تم اعادة وقت اذاعة بوروتو الى موعد عرض ناروتو شيبودن الأصلي وهو يوم الخميس. يبدو أنه سيكون هناك تغيير جديد في وقت اذاعة أنمي بوروتو.

هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تغيير وقت اذاعة العرض خلال شهرين فقط، وهذا أمر غريب. من الواضح أن TV Tokyo هو المسئول عن هذا التغيير ، ووفقا لهم ، فان هذا التغيير يحدث بسبب طبيعة حياة المشاهدين.

انمي بوروتو : ناروتو الجيل الجديد

انهم يريدون من الجمهور أن يشاهد بوروتو خلال أيام العطلة عندما يكونون مع عائلتهم ، وبرغم أن هذا أمر منطقي ، الا أنه ما يزال من الغريب بالنسبة لي أن أرى موعد اذاعة بوروتو يتغير كثيرا هكذا.

 

تغيير موعد عرض بوروتو : ناروتو الجيل الجديد Boruto

 

التفاصيل المحددة بشأن التغيير في وقت العرض حصلنا عليها من المترجم الذي يعمل على أنمي ومانغا بوروتو وكذلك يقدم حرق للأحداث واسمه هو Organic Dinosaur.

كما علمنا فان أنمي بوروتو سينتقل من يوم الخميس الى يوم الأحد بدءا من 7 أكتوبر 2018. و وقت العرض سيكون الخامسة و النصف مساء بالتحديد.

لا أمانع هذا التغيير ولكن لقد كنا نعاني من أجل التعود على موعد يوم الخميس ، والأن يتغير الموعد من جديد وسيكون هذا أمر محير بالنسبة لبعض الجماهير.

ولكننا سنعتاد عليه بالتأكيد. سواء كان هذا الأمر سيؤثر على جودة العرض بطريقة ما ، فلا نعلم ولكن سنكتشف هذا في شهر أكتوبر.

أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.