مانجا بلاك كلوفر 321 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 321. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 321. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 320 من مانجا بلاك كلوفر بعنوان “سبب كل شيء”، وبدأ الفصل مع تفادي لوسيفرو لهجوم أستا، ولكن برغم هذا نجح أستا في قطع جزء من قرن لوسيفرو الأيمن.

تسبب هذا الهجوم في اشتعال غضب لوسيفرو الذي سحق أستا وزاد من قوة الجاذبية في المنطقة المحيطة ليخرج أستا بالقوة من طور اتحاد الشيطان ويفقده وعيه بالكامل ثم يتحرك لوسيفرو لانهاء أستا والقضاء عليه تماماً ولكن يتدخل القادة من جديد.

أستا مانجا بلاك كلوفر

برغم تدخل القادة، الا أنهم لم يحدثوا أي فارق لأن لوسيفرو من جديد يسحقهم تماماً، ولكن هذه المرة تركهم في وضع لا يمكنهم من القتال مرة أخرى، بيما كان شيطان البوابة الثانية يلاحظ أنه بعد خروج ريل من المعادلة فان بقية القادة لا يستطيعون حتى مقاومة قوة جاذبية لوسيفرو.

لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

صرخ لوسيفرو داعياً أستا بأنه السبب وراء كل شيء ويحاول سحقه بالكامل ولكن يظهر يونو بشكل مفاجئ برفقة ميموزا لانقاذ أستا من قبضة لوسيفرو. بدأت ميموزا في علاج أستا، بينما يستعد يونو لقتال لوسيفرو. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 321 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 321 Black Clover

غالباً سيشهد الفصل 321 من بلاك كلوفر قتال يونو مع لوسيفرو. بعد خروج القادة من المشهد بشكل مذل، فان عبئ هزيمة لوسيفرو يقع على عاتق يونو وأستا وحدهم.

بينما قد يحظى يونو بفرصة أفضل في المواجهة بفضل كتابين الجريموار الذين يمتلكهما، الا أنه من المستحيل تقريباً أن يتمكن من هزيمة ملك الشياطين أو حتى القاء ضرر بالغ به.

يونو يتدخل لانقاذ أستا من لوسيفرو مانجا بلاك كلوفر

مازال وضع الثيران السوداء مجهولاً وخاصة نويل. مع سقوط أخوها مهزوماً ومع هذا الخطر المحيط بأصدقائها، قد تظهر في الفصل المقبل لمساعدة أستا ويونو. ومن الممكن أيضا أن يظهر باترى وناخت ليلعبا دوراً هاماً في القتال ضد لوسيفرو.

كذلك مازلنا لا نعلم ما هو هدف شيطان المستوى الثاني وما هو وضع الكاليفوت. كذلك يبدو وضع أستا خطيراً ولكن نأمل أن تتمكن ميموزا من علاجه. ولكن مع الطريقة التي هجم عليه بها لوسيفرو وأفقده وعيه، فان الجماهير تنتابها الشكوك بشأن مصير سيف قاتل الشيطان، ولكن كل شيء سيتضح في الفصل المقبل.

أياً كان ما سيحدث، فان الفصل المقبل سيكون فصلاً مثيراً بالتأكيد. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في مانجا بلاك كلوفر 321 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 321 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 321 يوم 30 يناير 2022. ولكن قد تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 28 يناير 2021. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 321 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.