مانجا بوروتو 4 Boruto Two Blue Vortex مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بوروتو 4 Boruto Two Blue Vortex. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بوروتو 4 Boruto Two Blue Vortex . ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

لن نتحدث كثيراً في بداية الموضوع  ولكن نعلم أن كثيراً منا يحب أن يراجع سريعاً ما حدث في الفصل السابق قبل أن يبدأ في قراءة الفصل الجديد.

 

مراجعة الفصل 3 من مانغا بوروتو: دوامتان زرقاوان Boruto Two Blue Vortex

اذا كنت تريد تذكر تفاصيل ما حدث في الفصل السابق قبل أن نشرع في الفصل الجديد لن نطيل عليكم في الحديث ونقدم لكم هنا رابط مباشر لقراءة الفصل السابق مانجا بوروتو 3 لمن يريد مراجعة ما حدث سابقاً. اذا كنت تريد الانتقال الى الفصل الجديد مباشرة يمكنك تخطي هذا الجزء من المقال.

 

قراءة مانغا بوروتو 3 Boruto

يمكنك قراءة ومراجعة أحداث الفصل السابق مانجا بوروتو Boruto Two Blue Vortex من خلال الرابط التالي

من هنا

الأن يمكننا الانتقال الى أحداث الفصل المقبل ومعرفة موعد صدوره المنتظر وطريقة مشاهدة الفصل برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا بوروتو 4.

 

سبويلر مانجا بوروتو 4 Boruto Two Blue Vortex

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

لم يصدر سبويلر الفصل 4 من مانجا بوروتو دوامتان زرقاوان حتى الأن ولكن يمكننا أن نتوقع بعض الأحداث التي يرجح حدوثها في الفصل المقبل.

من الأحداث الماضية، يبدو أن بوروتو قد أصبح أكثر قوة بفارق كبير عما توقع الكثيرون. لقد استطاع هزيمة كود بمفرده ببضع حركات ومهارات الجتسو الجديدة المميزة التي اكتسبها.

يبدو أن كواكي هو الآخر قد تطور بشكل ملحوظ فيما يتعلق بمستوى قوته. فقط كود هو من لم يظهر قوته الكاملة، حيث سيطر عليه الغرور وقاتل ضد بوروتو باستخفاف.

بوروتو ضد كود - مانجا بوروتو بلو فورتيكس

رأينا أن كود قد عاد الى وضعه الطبيعي مرة أخرى، ولكنه مازال يعاني من ألم شديد بفعل راسينجان أوزوهيكو بعد أن تلقى ضربة مباشرة من تقنية بوروتو الجديدة.

يبدو من الحوار الذي دار سابقاً أن بوروتو يعطي الأولوية للقضاء على ذو الذيول العشرة قبل أن يقاتل ضد كواكي، ولكن المثير الأن هو أن ساسكى لم يظهر حتى الأن. مازلنا لم نفهم بالضبط ما الذي حدث بين كود وبوروتو خلال الفاصل الزمني الذي امتد لأربعة سنوات.

ربما يحالفنا الحظ لمشاهدة ساسكى في الفصل المقبل، حيث سيكون على بوروتو التعامل مع ذو الذيول العشرة، ولكن قبل ذلك فان كواكي لن يدع بوروتو يرحل بسهولة، فربما نكون على موعد مع قتال قصير بينهما في الفصل المقبل. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 4 من مانجا بوروتو  Boruto Two Blue Vortex

من المنتظر أن يصدر الفصل 4 من مانجا بوروتو رسمياً يوم 19 نوفمبر 2023 في موعده الشهري المعتاد. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بوروتو 4 مترجم 

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.