مانجا ون بيس 1074 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1074. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1074. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل 1073 من المانجا بعنوان “الأنسة باكينغهام ستوسي” حيث يبدأ الفصل من حيث توقفنا مع هجوم لوتشي على ستوسي ولكنه لا يصيب هدفه لأنه يهاجم مجرد وهم. أثناء تشتيتها لـ لوتشي بهذا الوهم، تستخدم ستوسي أحمر شفاه مع كايروسيكي بداخله لاضعاف لوتشي ثم تقوم بعضه ليقع لوتشي نائماً مثل كاكو.

نكتشف بعد هذا أن الشخص الغامض الذي تحدث معه فيجابانك كان ستوسي، وأن فيجابانك لم يكن يريدها أن تصبح من أفراد CP0. لا تستطيع ستوسي الغاء أمر لوتشي وايقاف السيرافيم لأنها في نفس مستوى لوتشي في “سلسلة القيادة”.

ستوسي - مانجا ون بيس

نرى ليليث واديسون يخرجان من المعمل بينما يشن السيرافيم اس هوك هجومه على ليليث قبل أن تستطيع اصدار الأمر له بالتوقف، ولكن ينجح زورو في ايقاف الهجوم. يستمر القتال بين زورو واس هوك قليلاً بينما تظهر الصدمة على وجه اس هوك في مواجهة قوة زورو. يقوم اس شارك بالهجوم على اديسون أثناء محاولته اصدار أمر التوقف، ولكن ينقذه سانجي وينجحوا أخيراً في اصدار الأمر وايقاف السيرافيم.

نذهب الى جزيرة سفينكس حيث يتم الكشف أن البحرية جاءت الى الجزيرة عندما كان ماركو في وانو ولكن وصل ويفل وقام بحماية القرية، ولكن تم القاء القبض عليه من قبل الثور الأخضر. نرى ماركو مع السيدة باكين التي تطلب منه انقاذ ابنها واعطائه ميراث اللحية البيضاء.

ننتقل الى سفينة كيزارو، حيث نراه يجلب بعض الوجبات الخفيفة لرجل عجوز على السفينة. قبل هذا، قامت البحرية باختبار الطعام لمعرفة اذا كان مسمماً. بينما يسأل كيزارو هذا الشخص عما اذا كان قد قابل فيجابانك من قبل. ليخبره أنه قد قابله مرة واحدة فقط.

الجوروسي - مانجا ون بيس

نعرف بعد ذلك أن هذا الرجل أحد أعضاء الجوروسي، وهو الذي يحمل ندبة على الجانب الأيسر من وجهه واسمه هو سانت جي جارسيا ساترن. الذي يصرح أنه حزين على وصول الأمر الى هذه المرحلة. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1074.

 

مانجا ون بيس 1074 One Piece

نهاية الفصل السابق تطرح سؤالاً هاماً، لماذا ساترن، أحد الجوروسي أو ما يعرفون بالخمسة الكبار يتجه بنفسه الى جزيرة ايغ هيد؟ ربما يكون الأمر يتعلق بالسيرافيم. لا شك أن حكومة العالم لا تريد أن تكون مثل هذه الأسلحة الخطيرة تحت سيطرة فيجا بانك وخاصة بعدما أصبح خائناً لهم.

جارسيا ساترن من الجوروسي- مانجا ون بيس

كذلك يمكن أن نرى ما يحدث مع بوني وفيجابانك بعد أن غابا عن الأحداث في الفصل الأخير. نعلم بالفعل أن كوما هو من طلب من فيجابانك تعديل جسده، ولكن لا نعلم السبب وراء هذا الأمر وهو ما قد يكشفه بانك في الفصل المقبل.

كذلك، مع خروج أفراد CP0 من الصورة، أصبح طريق طاقم قبعة القش سهلاً للهروب من الجزيرة، ولكن يجب عليهم أولاً التجمع من جديد مع فيجابانك وبوني، ولكن مع اقتراب كيزارو وساترن تقترب هذه الفرصة الذهبية من الضياع. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1074 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1074 من مانجا ون بيس يوم 12 فبراير 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 10 فبراير 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1074 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.