مانجا ون بيس 1089 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1089. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1089. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الماضي بعنوان “الدرس الأخير” يبدأ الفصل بذكريات في المارينفورد القديمة، حيث يقوم غارب بتدريس أفراد البحرية الجدد، كوبي موجود في الصف أيضًا، إنه أول درس له (و هو يظهر بنفس الشكل الذي ظهر به في أرك إيست بلو).

يطرح غارب سؤالًا على جميع المارينز الجدد: “إذا كان هناك طفل و شخصًا مسنًا يعلقان على جزيرة، و لديك قارب يتسع لشخصين فقط.. من ستنقذ؟” ليجيبه كوبي: “سأنزل من القارب بنفسي، حتى يمكن لكلاهما أن يعيشا.”
– يقذف غارب قطعة طباشير في اتجاه كوبي. ويخبره أنه مخطىء وأن الشخص المسن ليس لديه الكثير من الوقت المتبقي على أي حال، لذا فقط دعه يموت!! ويسأله لمَ انضممت إلى البحرية؟ لأحمي “المستقبل” للناس. ليقول غارب أنت و الطفل لديكما مستقبلًا أكثر من الرجل المسن، عليكما أن تعيشا فقط!!”
مونكي دي غارب - مانجا ون بيس
بعد الدرس، يتلقى غارب انتقادات من مدرب آخر ويطلب من غارب ألا يعلم مثل هذه الأشياء مرة أخرى، حيث
أن حياة الناس متساوية ولكن يخالفه غارب الرأي ويقول: “مستقبل الشباب لا حدود له!!”
ثم ننتقل إلى ذكريات أخرى في أمازون ليلي، بعد حادثة بوا هانكوك قبل بضعة أيام. حيث يوافق اللحية السوداء على مغادرة أمازون ليلي، و مع ذلك، فإنه يأخذ 800 من البحارة و سفينة حربية معه. بينما يقف نائب الأدميرال ياماكاجي و يشاهد لأن “المقر العام للبحرية” لم يعطي إذنًا بالقتال مع يونكو.
مع ذلك، يعرض كوبي نفسه ليكون أسيراً لدى اللحية السوداء بدلاً من رجاله. ويسمح له نائب الأدميرال ياماكاجي بذلك لأن كوبي عضو في نقابة السورد.
نعود إلى الحاضر، الجميع على سفينة غارب في حالة هلع. يطلقون النار على اليد العملاقة و لكنهم لا يستطيعون إيقافها. ويقول كوبي إذا سقطت تلك اليد، ستفقد المئات من الأرواح! ثم يعطي غارب أوامره. حيث غارب سيرفع كفة من أجلهم. بينما كوبي يجب أن يدمر اليد العملاقة. جروس يجب أن يحمي السفينة من الأنقاض. وهالميبو يجب أن يحمي كوبي وجروس.
يصاب كوبي بصدمة. لأنه لا يستطيع تدمير شيء بهذا الحجم، ولكن يقاطعه غارب قائلاً “في المعركة، يجب أن يتم اتخاذ القرارات فورًا!!” ثم يتحرك الثلاثة فورًا وفقًا لأوامر غارب، بينما القراصنة يضحكون، يظنون أن كوبي و هيلميبو و جروس لا يمكنهم فعل أي شيء بدون غارب.
يستخدم غارب هجومًا ضخمًا يقسم الجمجمة إلى نصفين، مما يجعل جسد بيزارو الحقيقي مصابًا بجروح خطيرة وينزف الدم من رأسه. بعد ذلك، يقفز كوبي في الهواء و يواجه يد بيزارو العملاقة. بيزارو يتألم، لكنه لا يزال قادرًا على التحرك. لذا يتأرجح بيده لسحق سفينة غارب انتقامًا.
ثم يبدأ فلاش باك آخر، إلى وقت انضمام كوبي و هيلميبو للبحرية للمرة الأولى. يلاحظ غارب أن كوبي يتقدم بسرعة كبيرة، لكن لديه عدد غير طبيعي من الجروح على يديه و كتفيه. ليصرح هيلميبو بأن كوبي لا يرغب في أن يخبر أي شخص، لكن الحقيقة هي أن كوبي يعلم أن لديه أقل قدرة على القتال وأن كوبي كان يتدرب في السر كل ليلة عن طريق ضرب “السفينة”.
يتذكر غارب تلك التدريبات بابتسامة على وجهه، و جميع القراصنة يسخرون من كوبي و يقولون أنه لا يستطيع أن يوقف يد العملاق. يوجه كوبي ضربة قوية تدمر اليد العملاقة بشكل كبير، و يظهر لنا أن بيزارو يصرخ بألم أثناء كسر ذراعه الحقيقية. غارب يضحك بدموع على هذا المشهد في حين يصدم هلميبو و جروس.
يستخدم جروس تقنية تسمى “شبكة الطين” لإنشاء شبكة طينية عملاقة لوقف الحجارة المتساقطة و إنقاذ سفينة غارب. ينتهي كوبي و هلميبو و جروس بأمان على السفينة. – يستدعي غارب الجميع على السفينة باستخدام دين دين موشي و يأمرهم بالابتعاد بسرعة عن “هاتشينوسو”. يعتبر غارب سلامتهم الأهم في هذه المهمة التي قد اكتملت بالفعل.

غارب ضد اوكيجي كوزان - مانجا ون بيس

 كوبي يبكي و يطلب من السفينة أن تعود، لكن جروس يمنعه وهو يبكي أيضًا. يواصل غارب قائلاً : “أنتم جميعًا المستقبل للقوات البحرية!”. في المشهد الأخير من الفصل، نرى غارب مستلقياً على الأرض مع سيف مغروس في صدره و محاطًا بجميع قراصنة اللحية السوداء وكوزان.

تنتقل القصة إلى الصحيفة اليومية التالية، حيث يتم التقارير عن:
– “البطل الشاب كوبي” عاد بسلام.
– “البطل الأسطوري غارب” اختفى في “جزيرة القراصنة”.
– “اليونكو قبعة القش لوفي” يأخذ جزيرة إيغ هيد كمعسكر قوته.
 في اللوحة الأخيرة من الفصل، نرى وصول سفن القوات البحرية إلى جزيرة إيغهيد. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1089.

مانجا ون بيس 1089 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

في الفصل المقبل من المنتظر أن نرى ردود فعل الناس حول أخبار غارب التي نشرت في الصحيفة.كما ستكون هناك المزيد من الأخبار حول وقوع كوارث في جميع أنحاء العالم.
نرى شيئاً يتعلق باختفاء لولوسيا ونرى هناك حفرة عملاقة بنفس المكان الذي كان من المفترض ان تكون فيه و مستوى البحر حولها مرتفع. ثم ننتقل إلى الإيغ هيد حيث يأتي الكثير من النواب البحريين بجانب كيزارو وجيغارسيا ساترن وهناك مناقشات من جانب البحرية حول كيفية منع الجميع من الخروج من الجزيرة.
جارسيا ساترن من الجوروسي- مانجا ون بيس
يبدو أن هناك ذكريات فلاش باك لمدة صغيرة تتعلق بـ فيغابانك و كيزارو و سنتومارو. وفي نهاية الفصل، تتصل يورك على الغوروسي و تقول “أنقذوني من لوفي” ولكن اتضح أن الدكتور فيجابانك هو الذي أراد وأمر يورك أن تطلب النجدة.
وبعدها نرى صفحة مزدوجة لطاقم قبعة القش و هم أمام يورك وهي مقيدة أثناء إجرائها للإتصال كما نرى طفل ماكينو و هو ينظر للوفي بحماس في جريدة الأخبار. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1089 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1089 من مانجا ون بيس رسمياً يوم 7 أغسطس 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 3 أغسطس 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1089 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.