مانجا ون بيس 1087 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1087. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1087. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

كان الفصل الماضي بعنوان “الجوروسي” وفي هذا الفصل تم الكشف عن أسماء و القاب الجوروسي وهي كالتالي:

  • القديس جايغارسيا ️ساتورن️ (الحاكم المحارب للدفاع العلمي) صاحب العكاز .
  • ️القديس شيبرد جو بيتر (الحاكم المحارب للزراعة) الأشقر .
  • ️القديس إيثانبارون في ناسوجورو (الحاكم المحارب للتمويل) الأصلع .
  • ️القديس توبمان فالكيري (الحاكم المحارب للقانون) ذو الشارب الكبير .
  • ️القديس ماركوس مارس (الحاكم المحارب للبيئة) الطويل ذو اللحية البيضاء .

الجوروسي - مانجا ون بيس

كما اكتشفنا أيضاً أن مملكة لولوسيا تم تدميرها بواسطة سلاح من صنع فيغابانك ، مونكي دي دراغون مندهش بأن فيغابانك صنع مثل هذا السلاح لصالح حكومة العالم و الذي تم إستخدامه لأول مرة.

هنالك قديس اسمه إيمو من عائلة نيرونا من ضمن الملوك ال20 قبل 800 سنة ، و تم ذكر اسمه بصيغة قديس ذكر. كما نرى أن التنين السماوي دونكيهوتي مجوسجارد تم الحكم عليه بالموت بواسطة قائد الفرسان المقدسين الذي تم الكشف عن اسمه ألا و هو القديس قارلينغ فيغارلاند و هو ثالث فرد من عائلة فيغارلاند بعد شانكس و أوتا (بالتبني).

قارلينغ فيغارلاند قائد الفرسان المقدسين - مانجا ون بيس

قائد الفرسان المقدسين يبدو كبير بالسن و قوي المظهر و يرتدي نظارة شمسية و شعره الطويل و لحيته على شكل هلال. وكذلك سنرى ظهور سيرافيم كروكودايل و جيكو موريا و دونكيهوتي دوفلامينغو. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1087.

مانجا ون بيس 1087 One Piece

تحذير: السطور القادمة قد تحتوي على حرق للأحداث لذا أكمل القراءة على مسئوليتك الخاصة.

مع انتهاء الفلاش باك وعودة الأحداث الى الحاضر، فهذا يعني عودتنا الى ما يجري في جزيرة ايغ هيد وطاقم قبعة القش، واستمرار القتال بين فرقة السورد وقراصنة اللحية السوداء على جزيرة هاتشينسو، أو البقاء في ماريجوا والتركيز على الفرسان المقدسين والجوروسي.

ولكن الطريق الأرجح هو العودة الى مركز الأحداث، وما يجري مع قراصنة قبعة القش فقد مرت فصول عديدة منذ أن شاهدنا الطاقم للمرة الأخيرة، هذا هو الخيار الأكثر منطقية بعد انتهاء فلاش باك الريفيري.

المحرك الخامس لوفي - مانجا ون بيس

على الجانب الأخر، هناك البعض يعتقدون أن قراصنة اللحية السوداء في طريقهم الى جزيرة ايغ هيد ولكن هناك أخرون يعتقدون أن لافييت وكاترينا ديفون هم من سيظهرون ليلعبوا دوراً في حادث الايغ هيد.

ولكن اكمال القتال بين السورد وقراصنة اللحية السوداء لا يقل أهمية عما يحدث في الايغ هيد. كما أن قتال غارب ضد أوكيجي مازال يمتلك الكثير، بافتراض أن أودا لن يخفي ما يجري ويظهر فقط النتيجة النهائية.

كذلك العودة الى هاتشينسو قد تعطينا لمحات حول من سيصل الى الايغ هيد على سفينة قراصنة اللحية السوداء. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصول المقبلة و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1087 من مانجا ون بيس 

سيتم تأجيل الفصل المقبل لمدة شهر كامل بسبب اجراء المؤلف لعملية في عينيه لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 1087 من مانجا ون بيس رسمياً يوم 18 يوليو 2023. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 12 يوليو 2023. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1087 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.