ناروتو : أفضل 6 نينجا حسي فى ناروتو

النينجا الحسي هو نوع مميز من النينجا الذي يستطيع الشعور بتشاكرا الأخرين . هناك العديد من الشينوبي الحسيين فى ناروتو و لكن بعضهم يتمتع بمهارة استثنائية . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بالنينجا الذين يستطيعون الاحساس بالتشاكرا من أبعد المسافات . أتمنى أن تستمتعوا .

 

أفضل الشينوبي المستشعرين فى أنمي ناروتو Naruto

 

6 – التسوشيكاجي الثاني مو 

التسوشيكاجي الثاني مو

لقد كان مو تسوشيكاجي يتمتع بقوى حسية رائعة . لقد كان يستطيع الشعور بالتشاكرا فى بلاد أخرى مختلفة . أيضا ، كان مو يستطيع التعرف على تشاكرا شخص معين بين مجموعة كبيرة من الأشخاص .

 

 

5 – أوتشيها مادارا 

أوتشيها مادارا

لقد كان مادارا شينوبي قوي بحق . لقد كان نينجا حسي قوي أيضا . لقد كان مادارا لديه قوى استشعار مذهلة تمكنه من القتال حتى عندما كان أعمى . أيضا ، كان بامكانه بسهولة التعرف على تشاكرا شخص ما . أبضا لقد كان باستطاعته معرفة العشيرة التى ينتمي اليها الشخص و ما الكيكى جينكاي التى يستخدمها .

 

 

4 – ناميكازي ميناتو 

ناميكازي ميناتو

التالي فى قائمتنا هو ناميكازي ميناتو . لقد كان الهوكاجي الرابع فى قرية الورق المخفية .

لقد كان ميناتو نينجا حسي مذهل . لقد استطاع الشعور بتشاكرا ناروتو من على بعد بلاد عديدة . أيضا ، لقد حسن طور الناسك من رؤيته و قدرته على الاحساس بالتشاكرا . كما كان ميناتو يمتلك طور تشاكرا الكيوبي و الذي يعزز من قوة احساسه .

 

 

3 – سينجو توبيراما 

الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما

لقد كان سينجو توبيراما الهوكاجي الثاني لقرية كونوها . لقد كان نينجا حسي ممتاز منذ الطفولة .

يستطيع توبيراما اكتشاف التشاكرا من على بعد عدة بلاد فقط بوضع اصبعه السبابة على الأرض . لقد كان يستطيع معرفة قوة الأعداء بمهاراته الحسية .

 

 

2 – أوزوماكي كارين 

أوزوماكي كارين

لقد كانت كارين من أفضل النينجا الحسيين فى الأنمي بأكمله و لم يتفوق عليها سوى شخص واحد فقط .

لقد كانت تستطيع الاحساس باشارات التشاكر من بعد كبير جدا . أيضا ، لقد كانت تستطيع الشعور بمشاعر الشخص بفضل مهاراتها الحسية . كما كان يمكنها معرفة كمية التشاكرا الموجودة فى شخص ما .

 

 

1 – أوزوماكي ناروتو 

أوزوماكي ناروتو

ناروتو هو أفضل نينجا حسي فى الأنمي بأكمله . لديه قدرة فريدة على اكتشاف المشاعر السلبية و ذلك فى طور تشاكرا الكيوبي ، بالاضافة الى قدرته على الشعور بطاقة الطبيعة و الأشخاص من حوله باستخدام طور الناسك . أيضا ، مع حصوله على طور المسارات الستة ، كان بامكان ناروتو الاحساس بالتشاكرا من مسافة بعيدة للغاية .

لقد كان بامكانه الشعور بـ ساسكى برغم كونه فى بُعد مختلف تماما . بفضل تلك القدرات ، وصلت قدرات الاستشعار لدى ناروتو الى أعلى المستويات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.