مانجا بوكو نو هيرو 203 Boku no Hero Academia

سنتحدث اليوم عن الفصل 203 من مانجا بوكو نو هيرو. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل أسفل الموضوع وستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال أيضا. هذا المقال قد يحتوي على حرق للأحداث لذا اقرأ على مسئوليتك الخاصة.

لقد قدمت لنا مانجا بوكو نو هيرو فصل أخر رائع الأسبوع الماضي. في ذلك الفصل شاهدنا نهاية القتال بين ياويوروزو مومو وبقية الفصل 1-A ضد 1-B.

لقد شاهدنا هزيمة ياو مومو وبقية فريقها أمام طلاب الفصل 1-B. بعد ذلك شاهدنا ميدوريا، مينيتا وأوتشاكو يجلسون معا. لقد كان ميدوريا يسجل ملاحظاته على القتال وقد لاحظ أن بقية طلاب الفصول الأخرى قد تطوروا. قد يشكلون خطر حقيقي على مستقبل طلاب الفصل 1-A.

باكوغو بوكو نو هيرو

لقد ظهر أول مايت أيضا في الفصل السابق حيث كان يتحدث مع ميدوريا عن الأحداث الأخيرة التى وقعت. ولكن تسلل باكوغو خلفهم وشاكسهم. بعد ذلك شاهدنا بداية مباراة أخرى. تودوروكي الأن جزء من فريق الفصل 1-A ويبدو أنه متحفز للنجاح.

 

أحداث الفصل 203 من مانجا بوكو نو هيرو ” أكاديمية بطلي” Boku no Hero Academia

 

الأن لنتحدث عن الفصل القادم. لقد شاهدنا بالفعل أن هزيمة طلاب 1-B لن تكون سهلة. لقد تحسنوا كثيرا ويمكنهم تدميرك اذا استهنت بهم. تيتسوتيتسو يمكنه مفاجئة الجميع فعليا. انهم يستطيعون الفوز اذا سمح تودوروكي ورفاقه للغرور بالتأثير عليهم. سيكونون مثل من يحفر قبره بيده.

تودوروكي شوتو

قتال ياويوروزو سيكون مثال رائع بالنسبة لهم. تودوروكي متحفز للغاية بعدما أخبره توكويامي أنهما يمثلان البطل رقم 1 والبطل رقم 2. لذا سيجب عليهم الارتقاء الى مستوى التوقعات. لذا يكون هذا أمرا سهلا على الاطلاق. لذا نتوقع أن يكون القتال رائع جدا.

 

موعد الفصل 203 من مانجا بوكو نو هيرو 

تم تأجيل الفصل لمدة أسبوع. سيصدر الفصل 203 من مانجا بوكو نو هيرو يوم 26 أكتوبر 2018 رسميا . وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 203 من مانغا بوكو نو هيرو “مجمعة PDF”

من هنا



تحميل الفصل 203 من مانغا بوكو نو هيرو “صور منفصلة”

من هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.