مانجا هجوم العمالقة 129 Attack on Titan مترجم

0

اليوم نتحدث عن مانجا هجوم العمالقة 129. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

العالم كله تحت تهديد جيش العمالقة ومجموعة صغيرة فقط من البشر يحاولون انقاذ العالم. دعونا نلقي نظرة أولاً على ما حدث في الفصل الماضي من هجوم العمالقة.

 

ملخص الفصل 128 من مانجا الهجوم على العمالقة

في الفصل 128، كان تحالف قوات مارلي والالديا يختبئ بالقرب من الميناء. كانوا يخططون للحصول على السفن الطائرة ولكن لسوء الحظ فان الييغريين قد تمكنوا من السيطرة على الميناء وألقوا القبض على الأزومابيتو.

كان هناك اقتراح بأن يتم قتل الجميع باستخدام الأسلحة وقوى العمالقة ولكن تم رفض هذا الاقتراح لأنه لابد من تواجد الأزومابيتو لقيادة السفن الطائرة.

تسيطر الحيرة على الموقف لأنهم لا يستطيعون تدمير السفن، ولا يمكنهم خسارة الأزومابيتو وهم يعارضون القضاء على الييغريين لأنهم رفاقهم السابقين.

على مسافة بعيدة، يشاهدون العمالقة يخطون فوق مارلي. تقول هانجي أن شمال مارلي قد تم تدميره بالفعل وبهذا المعدل لن يمر وقت طويل حتى يدمر العمالقة كل شيء.

 هجوم العمالقة

على الجزيرة، فلوك يأمر الأزومابيتو بمساعدتهم وفي المقابل يعدهم بأمان هيزورو، ولكن كيومي يرفض الفكرة ويقول أن خطة ايرين ستجعل العالم أصغر فقط ولكن لن تنقذ العالم.

يتلقى فلوك اتصال من أرمين وكوني يخبرون فلوك أن يطلب من الأزومابيتو استخدام السفن الطائرة لأنهم يخططون لمطاردة عملاق العربة والعملاق المدرع الذين يهربان نحو الجنوب.

ينجحان في خداع سامويل وداز عند الميناء ويوقفان القنابل الموضوعة على السفن، ولكن فلوك يصيبه الشك ويحاول قتل مهندسي الأزومابيتو. ولكن تجرده كيومي من سلاحه وينهزم الحراس المتواجدين في الغرفة على يد ميكاسا التي وصلت في اللحظة الأخيرة.

يستغل فلوك هذه الفوضى للهرب ويحذر الجميع من الخيانة بينما تقوم ميكاسا وأبناء مارلي بانقاذ الأزومابيتو والهرب نحو القبو. ولكن على الميناء يتم اطلاق النار على أرمين من قبل سامويل يحاول داز تفجير السفينة.

ولكن في ذلك الوقت يظهر العملاق المدرع والعملاقة الأنثى ويقضيان على الييغريين. وينهض أرمين بفضل قدرته على التجدد ويوقف داز عن تفجير السفينة.

في هذا الموقف اليائس، يقوم كوني باعدام داز وسامويل وهنا ينتهي الفصل.

 

الفصل 129 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

أين ايرين؟ لا أحد يعلم مكانه. حتى يلينا يبدو أنها لا تعلم، ولكنه تستخدم هذه المعلومة فقط لتبقى على قيد الحياة. ولكننا نعتقد أن ايرين في مكان ما بالقرب من العملاق المؤسس.

نتوقع أن يخسر الييغريين في هذا الموقف بسبب قيادتهم الضعيفة جداً. وفي الفصل 129 سينجح التحالف في الهرب بسفينة واحدة أو اثنتين. ولكن ربما يموت أحد أفراد المجموعة.

بالتأكيد سيساعد الأزومابيتو في التحليق بالسفن الطائرة، وسيظهر الفصل المقبل مهارة المهندسين في قيادهم السفن نحو العمالقة.

نتوقع أن يكون هناك قتال أكبر مع الييغريين. لقد كان كوني ضد فكرة القتل، ولكنه اضطر الى فعلها، سنرى صراع نفسه الداخلي.

ميكاسا أكرمان

يمكن قول نفس الشيء عن فلوك، جان وأرمين. ولكن، هانجي وميكاسا لديهما موقف واضح بالفعل بشأن قتل الييغريين.

صراع ميكاسا النفسي لن يظهر الا عند مواجهة ايرين. سيكون تحديها هو التغلب على ولائها له. لقد اختارت أن تقف ضد ولكن هذا ليس كافياً.

انها الشخص الوحيد الذي يقدر على هزيمته. هذا هو مصيرها، هذا هو الهدف الرئيسي لهذه الشخصية في القصة.

هذه كلها مجرد توقعات وسيجلب الفصل المقبل أمور مثيرة جديدة لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم.

 

موعد الفصل 129 من مانجا هجوم العمالقة 

تم تأجيل الفصل لهذا الشهر ومن المنتظر أن يصدر الفصل 129 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 9 يونيو 2020 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 129 مترجم 

من هنا

اترك رد