مانجا هجوم العمالقة 132 Attack on Titan مترجم

1

اليوم نتحدث عن مانجا هجوم العمالقة 132. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

 

ملخص الفصل 131 من مانجا الهجوم على العمالقة

في بداية الفصل السابق الذي كان بعنوان “دك الأرض” شاهدنا طفلين هما خليل ورمزي يخبئون المال من أجل مستقبلهما. انهما لصين ويحاولان بناء مستقبل لأنفسهما.

فجأة بدأ الجميع يهربون نحو الغابات بينما تهتز الأرض بعنف. هنا يلاحظ الطفلين اقتراب جيش العمالقة.

يستمر ايرين في التفكير. انه عازم على ابادة العالم كله، بغض النظر عن الفترة التي يمكن أن يستغرقها هذا الأمر. لقد كان قد زار هذا المكان من قبل، والتقى بالأشخاص المتواجدين هناك، وكان يعرف أنه سيقتلهم جميعاً في المستقبل.

لقد فكر ايرين في طريق أقل في الخسائر. لو مات الالديان، سيصبح العالم في سلام وستختفي مشكلة العمالقة مثلما كان الملك يريد. ولكن هذا أمر غير مقبول لـ ايرين – لقد قرر حماية رفاقه وشعبه على حساب من لا يعرفهم.

ولكن مع هذا يشعر ايرين بالذنب ويدرك مدى قسوة أفعاله ووحشيتها. وبما أنه قد رأى المستقبل فمن الصعب عليه أن يتحكم في عواطفه.

جيش العمالقة

في هذا الوقت، حوصر خليل ورمزي بين العمالقة. لقد أصبح الجميع محاصرين بين العمالقة ولا يستطيعون فعل شيء لأن كل شيء قبلهم قد سُحق بالكامل. ومع محاولة الطفلين الهرب، يدهسهما أحد العمالقة في مشهد يقطع نياط القلب.

أفكار ايرين لا تتوقف – العالم الذي كانوا يحلمون به مختلف. لقد خاب أمله بمعرفة أن البشرية لها وجود خلف الأسوار. لقد كان يتمنى أن يختفي البشر وكان غيوراً أن بقية البشر كانوا أحراراً بينما كان هو محاصراً بين الأسوار.

في تلك الأثناء، أرمين وآني يتحدثان حول كيفية جلوسه بجانبها أثناء الفترة التي قضتها داخل الكريستالة. انه معجب بها وكان يريد التواجد معها. يعرف كل منهما شعور الأخر تجاهه. وهنا وصفت آني نفسها بأنها وحش حقيقي وأرمين يقول أنه كذلك أيضاً.

ايرين ، أرمين وميكاسا

واعترف لها أن العالم الذي كان يحلم به مع ايرين كان مختلفاً عن هذا. ولكن مع هذا مازال أرمين يريد معرفة العالم المجهول. لا بد أن ما لا يعرفونه موجود خارج الأسوار. هذا هو ما يريد أرمين تصديقه.

 

الفصل 132 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

اننا حالياً في مرحلة النهاية ومازال هناك خيط أو اثنين لختام كل شيء. سيركز الفصل القادم على ايرين وأرمين. هناك سبب جعل ايساياما يُبقي أرمين على قيد الحياة بدلاً من ايروين.

لقد اختلف أرمين وايرين منذ فترة. وسار كل منهما في طريق منفصل وأصبحا طرفي نقيض. ولكن في الفصل الأخير، ظهر أرمين في الأرض المجهولة وراء ايرين. غالباً سيتحدثان سوياً وهو شيء يرغب فيه أرمين منذ فترة طويلة.

قد يشهد الفصل المقبل انضمام أرمين الى الجانب الأخر. انه شخص ذكي جداً وسيوافق أفكار ايرين. هذا هو ما يبدو أنه سيحدث من سياق الأحداث. قد ينضم أرمين الى دك الأرض لاحقاً. في الحقيقة، غلاف الجزء الأخير لا يشهد وجود أرمين ضمن التحالف.

غلاف هجوم العمالقة

أما بالنسبة لأعضاء التحالف، فهذا خيط أخر يجب التعامل معه. هل سينجحون في ايقاف ايرين أم سيجعلهم ايرين يعيشون بسعادة في باراديس بعدما يقوم بتعديل ذكرياتهم؟

هناك نقطة أخرى. أثناء دك الأرض، شاهد ايرين لمحة عن يومير. لماذا هذا؟ البعض يعتقدون أن يومير تتحكم بـ ايرين وتحاول استخدامه لتحرير نفسها من معاناتها.

لقد وعدنا ايساياما بانهاء القصة بأفضل طريقة ممكنة لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصول القادم وكيف ستنتهي هذه القصة الرائعة.

 

موعد الفصل 132 من مانجا هجوم العمالقة 

لن يكون هناك فصل في شهر سبتمبر ومن المنتظر أن يصدر الفصل 132 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 7 أكتوبر 2020 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 132 مترجم 

من هنا

1 Comment
  1. […] اقرأ أيضا : مانجا هجوم العمالقة 132 Attack On Titan مترجم […]

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: