مانجا هجوم العمالقة 137 Attack on Titan مترجم

0

اليوم نتحدث عن مانجا هجوم العمالقة 137. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

 

ملخص الفصل 136 من مانجا الهجوم على العمالقة

بعد الهجوم الفاشل على العملاق المؤسس، اضطر ليفاي، ميكاسا، جان وكوني للهروب سريعاً بعدما استدعى العملاق المؤسس كل العمالقة السابقين للدفاع عنه.

بعدما نجح عملاق فالكو الطائر في انقاذهم، لم يكن بوسعهم سوى النظر لما حدث على أرمين الذي ابتلعه أحد العمالقة وعملاق العربة الذي وقع في ورطة.

في الفصل 136، عند عودة المجموعة لمحاولة اغتيال ايرين واستعادة أرمين، تم الكشف عن أن أرمين مازال واعياً، مدركاً لما يحدث مع أصدقائه بفضل رابط المسار الذي يربط بين جميع الالديان.

وفي لحظة اليأس التي شاهدناها كثيراً من أرمين، أدرك في النهاية أنه بما أنه مازال مدركاً لما يحدث فلابد أنه لم يمت بعد.

هنا يظهر زيك في الصورة من جديد، انه لم يظهر منذ الفصل 122 عندما تعرض لانقلاب ايرين عليه ليتولى السيطرة على العملاق المؤسس ويبدأ دك الأرض مع يومير.

أرمين و زيك هجوم العمالقة

وفي أحد الفصول الأخيرة، ظهر عملاق الوحش ليستخدم مهاراته في القضاء على الهجوم الجوي الذي كان يستهدف عمالقة ايرين، ولكن تم الكشف بعدها أنه كان مجرد احدى دمى يومير وليس زيك الحقيقي.

في نهاية الفصل 136، اجتمع زيك وأرمين سوياً في المسار، وهو القناة الروحية التي تربط بين جميع رعايا يومير.

على جانب أخر، فان ميكاسا تسعى خلف العملاق الذي ابتلع أرمين والذي يشبه الخنزير وأخطأته مرات عديدة، الخنازير تشكل عنصر هام في قصة يومير الأصلية التي حدثت منذ 2000 عام، حيث عاقبها الملك فريتز لأنها أطلقت سراح بعض الخنازير.

لتبدأ بهذا سلسلة الأحداث التي أدت الى اكتسابها قوة العمالقة. لذا فان الخنازير ترمز الى العبودية التي عانت منها يومير طوال حياتها، وبعد موتها حتى حررها ايرين.

من الواضح أن وجود يومير أصبح واضحاً في كل مكان حتى وان كانت غير متواجدة بذاتها. بينما تسعى ميكاسا والأخرون لانقاذ جسد أرمين، فسيكون عليه العودة بنفسه من المسار الروحي الذي يقيد يومير منذ البداية.

 

الفصل 137 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

يبدو أن هيئة فالكو أصبحت مفيدة جداً. لقد كانت المجموعة الثورية في وضع سيء جداً، وفوق هذا أصيب ليفاي وخرج أرمين من المعادلة.

وعندما كانت الأمور على وشك الانتهاء، ظهر فالكو لينقذهم جميعاً. لا شك أنه سيكون له دور أكبر في الفصل 137.

 

هل ستستطيع آني انقاذ أرمين؟

اني ليونهارت هجوم العمالقة

الفصل المقبل سيكرس جزء كبير لـ آني وأرمين. هناك أمور كثيرة تجري لهذين الاثنين أكثر من مجرد علاقة حب.

أرمين صاحب الأمل لغد أفضل، الرجل الذي حل محل ايروين، صاحب التفكير السريع، صاحب العملاق الضخم، والصديق المقرب لـ ايرين، لاشك أنه سيكون له دور كبير جداً في نهاية هذه الحرب.

وآني ستكون الشخص الذي سيعيده من جديد. داخل المسارات، سيستخدم أرمين ذكائه ليجد طريقة خاصة لايقاف دك الأرض. وستكون آني هي من سيحمي جسده.

ميكاسا مشغولة بالفعل، لذا سيكون على آني مسئولية كبيرة ولكننا واثقين أنها ستنقذ أرمين في وقت مناسب.

 

هل ستقرر ميكاسا قتل ايرين؟ 

ميكاسا هجوم العمالقة

في اللحظات الأخيرة من  هذه السلسلة بدأت هذه مجموعة الثوار المشتتة هذه تزدهر بقوة. وفي النهاية أظهروا عزمهم على قتل ايرين لأنه أمر ضروري لانهاء ما يحدث.

لقد حسم كل من ليفاي، كوني وجان أمرهم برغم حبهم لـ ايرين. انهم مستعدين. ولكن ميكاسا ليست مستعدة.

مازال وجهها يظهر تعابير الشك والضعف أمام ايرين ولكن قد يشهد الفصل المقبل عقدها لعزمها ولكن هذا ليس مؤكداً.

اننا نعتقد أن ميكاسا ستكون من سيقضي على ايرين، هذا ان كان ايرين سيُقتل، ولكن سيسيطر عليها الشك حتى اللحظة الأخيرة.

هذه مجرد توقعات. اننا على موعد مع فصل مثير جداً لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم وكيف ستنتهي هذه القصة الرائعة.

 

موعد الفصل 137 من مانجا هجوم العمالقة 

من المنتظر أن يصدر الفصل 137 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 9 فبراير 2021 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 137 مترجم 

سنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

اترك رد