مانجا ون بيس 1001 One Piece مترجم

0

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1001. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل 1000، تمكن لوفي من الوصول الى قمة البرج بعدما ساعده أتباع اينواراشي. ولكن لم يكن لوفي هو الوحيد الذي تمكن من الوصول.

لقد شاهدنا لاو، كيد وكيلر على القمة كذلك وقد قام ماركو بمساعدة زورو على الوصول بقتاله كينج وكوين بمفرده.

هنا جاءت اللحظة الأروع والتي طال ظهورها وهي لحظة بداية المعركة المنتظرة بين السوبرنوفا في مواجهة اثنين من اليونكو والذي سيكون أحد أروع القتالات في تاريخ ون بيس.

لوفي ضد كايدو

صاح كايدو باسم لوفي مباشرة ولكن تقدم لوفي بهجومه على الفور ليوجه ضربة بالمحرك الثالث لـ كايدو. لقد كانت هذه أبرز لحظة في الفصل وهي ظهور تقنية لوفي الجديدة.

انها تقنية من مستوى المحرك الثالث لذا ربما يكون قد أضاف الريو الذي تعلمه مؤخراً الى ضربات المحرك الثالث التقليدية وبهذا تمكن من توجيه هجوم قوي لـ كايدو.

يبدو أن البيج مام قد خاب أملها وسألت كايدو لماذا ترك مثل هذا الهجوم يصل اليه. لم يقم كايدو والبيج مام بحركتهما حتى الأن ولابد أن تحركهما سيكون جديراً بألقابهما كاثنين من اليونكو.

بمجرد وصول لوفي ورفاقه السوبر نوفا الى القمة، اشتعل كايدو غضباً وطلب من لوفي أن يقول ماذا يريد أن يصبح. رد لوفي قائلا أنه يريد أن يصبح ملك القراصنة مباشرة قبل أن يطلق هجومه الجديد الذي سماه “ريد روك”.

 والأن لنرى ما يمكن أن يحدث في الفصول القادمة.

 

الفصل 1001 من مانجا وان بيس One Piece

اذا كنا نريد التحدث عن قوة من يقاتلون على القمة، فقد رأينا بالفعل لمحات من قوة البيج مام وكايدو حيث شاهدنا بعض من قوة البيج مام وفاكهتها في توتو لاند، ولكننا لم نرى من كايدو سوى تحوله.

ولكن مجرد كونهم اثنين من اليونكو يعني ببساطة أن احتمال فوز السوبرنوفا ضئيل جداً. حيث كما قال لاو من قبل أنها مثل تمني الموت، ولكن الأن مع انضمام كيد وكيلر فهذا يعطيهم المزيد من القوة في جانبهم حتى وان كان بفارق ضئيل.

بيج مام وكايدو ضد لوفي، لاو، زورو، كيد، كيلر

لقد شاهدنا معظم قوة لوفي ولكن نعلم أنه سيتخطى حدوده في هذا القتال وسيبتكر شيء جديد. أما زورو فقد كان بعيداً ولم نراه في قتال جاد حتى الأن. لذا سنرى ما الذي تعمله عندما كان الأخرين في توتو لاند.

المرة الأخيرة التي شاهدنا فيها لاو يظهر قوته الكاملة كانت في دريسروزا، لذا لم نرى حتى الأن التطورات التي حدثت في قوته.

كيد وكيلر وجوه جديدة تماماً بالنسبة لنا لذا لا نعلم حدود قوتهم بعد. نعلم أنهم قد نجوا من قتال قراصنة الشعر الأحمر ولكن فقد كيد ذراعه.

الأن مع تحول المشهد الى قتال اثنين من اليونكو ضد لوفي، لاو، زورو، كيد وكيلر، فهذا بالتأكيد أمر يستحق الانتظار.

سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1001 من مانجا ون بيس 

من المنتظر أن يصدر الفصل 1001 يوم 17 يناير 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 15 يناير. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1001 مترجم 

من هنا

اترك رد