مانجا هجوم العمالقة 138 Attack on Titan مترجم

1

اليوم نتحدث عن مانجا هجوم العمالقة 138. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

 

ملخص الفصل 137 من مانجا الهجوم على العمالقة

كان الفصل الماضي بعنوان “عمالقة” وقد شهد نهاية دك الأرض. مازلنا لا نعرف ما الذي سيحدث بالضبط بعد أن تهدأ الأمور، ولكن الفصل 137 قد أوضح لنا بعض الأمور.

أخيراً، شاهدنا زيك الذي لم نراه منذ الفصل 120، عندما أمسك زيك رأس ايرين المقطوعة وبهذا وصل الاثنين الى المسار. هناك قابلا يومير وتقاتلا حول من سيتولى قيادة الأمور. فاز ايرين وأعادته يومير الى العالم الحقيقي حيث بدأ بهذا دك الأرض.

شهد الفصل 137 حديث زيك عن وجود البشرية وأشكال الحياة على الأرض والغرض منها. كان أرمين يتواجد معه أيضاً بعدما مواجهته مع الموت وحاول أن يذكر زيك أن الحياة لها معنى أكبر من هذا.

كلمات أرمين جعلت زيك يدرك ما يحدث واستطاعا الهروب من المسار بصحبة أتباع يومير الأخرين الذين كانوا يعرفونهم.

يظهر زيك نفسه بوضوح أمام ليفاي وقام ليفاي بدون ذرة تردد بقطع رأس الوريث الأخير للعملاق الوحش، وبهذا تنتهي حياة أحد الأخوين ييجر.

ليفاي يقتل زيك

بعدها قامت بيك بوضع المتفجرات حول مؤخرة رقبة ايرين والتي بمجرد انفجارها قامت بفصل رقبة ايرين عن جسد العملاق المؤسس. بعدما مباشرة قام راينر بعملاقه المدرع بمنع العملاق المؤسس من وصل نفسه من جديد بـ ايرين.

وجاءت نهاية الفصل مع توديع أرمين لصديق عمره ايرين قبل أن يتحول الى عملاقه الضخم للمرة الأخيرة لينهي بهذا الانفجار كل شيء.

 

الفصل 138 من مانجا الهجوم على العمالقة Attack on Titan

هناك الكثير من النظريات التي تدور حول الفصل 138 المنتظر. واحدة من هذه النظريات تقول أن ايرين قد يأكل أجزاء من زيك ليكتسب بهذا قدراته ويستمر دك الأرض.

برغم أن دك الأرض قد توقف (في الوقت الحالي)، يعتقد الكثيرون من قراء المانجا أن ايرين سيستمر في الابادة الجماعيةحيث سينجو شخصيات قليلة فقط في النهاية.

الكثيرون يتسائلون بشأن ما حدث مع دك الأرض والذي من المحتمل أن يبدأ من جديد في الفصل 138. نجاح ليفاي في قتل زيك قد أوقف الأمر في الوقت الحالي. ولكن كما ذكرنا يمكن أن يبدأ من جديد.

موت زيك

 لقد وافق زيك على التضحية بحياته من أجل ايقاف دك الأرض لذا خرج من جسد العملاق المؤسس ولوح بيديه لـ ليفاي قائلاً أنه يوم جميل جداً للموت قبل أن تُقطع رأسه على يد عدوه اللدود.

لذا هل كانت تضحيته هباءً؟ أم هل انتهت المأساة فعلا؟ اننا على موعد مع فصل مثير جداً لذا لننتظر ونرى ما سيحدث بالفعل في الفصل القادم وكيف ستنتهي هذه القصة الرائعة.

 

موعد الفصل 138 من مانجا هجوم العمالقة 

من المنتظر أن يصدر الفصل 138 من مانجا الهجوم على العمالقة يوم 9 مارس 2021 رسميا. وغالبا ستكون هناك نسخة أولية متاحة قبل ذلك الموعد. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا هجوم العمالقة 138 مترجم 

سنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

1 Comment
  1. ناناو ge go says

    روعة بس ايرين يموت لو لا؟!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: