لماذا لا يستطيع ساسكى هزيمة ناروتو ؟

0 8

يعتبر أوتشيها ساسكى و أوزوماكي ناروتو فى نفس المستوى . على مدار السنين ، تتجادل الجماهير حول ” من الأقوى ؟ ” . ناروتو هو اعادة تجسيد أشورا بينما ساسكى هو اعادة تجسيد اندورا وكلاهما تلقى قوى من حكيم المسارات الستة . لذا اليوم ، سأحاول ذكر 5 أسباب لعدم قدرة ساسكى على هزيمة ناروتو . لذا لنبدأ …..

 

لماذا لا يستطيع ساسكى هزيمة ناروتو ؟

 

5 – طور الحكيم

ناروتو أحد الشينوبي القلائل الذى أتقنوا طور الحكيم . يعطيه ذلك الطور القدرة على استخدام طاقة الطبيعة . بمساعدة طور الحكيم يستطيع ناروتو استخدام بعض التقنيات المميتة مثل – فن الحيكم : الراسنجان الضخمة . ساسكى كان يمتلك ختم اللعنة و الذى كان يعتبر بمثابة نظير طور الحكيم ، ولكنه خسر ذلك فى قتاله ضد ايتاتشي . يستطيع ناروتو استخدام طورين من أطوار الحكيم ، حكيم الضفادع و حكيم المسارات الستة .

 

 

4 – الكرات الباحثة عن الحقيقة

ناروتو لديه الكرات الباحثة عن الحقيقة و ذلك بعدما تلقى قوته من حكيم المسارات الستة . تلك الكرات مصنوعة من جميع العناصر الخمسة و كذلك عنصري الضوء و الظلام . انها منيعة ضد كل أنواع الهجمات باستثناء السينجتسو ، وساسكى لا يستطيع استخدام السينجتسو . يمكن أن تقوم الكرات الباحثة عن الحقيقة بدور الدفاع المطلق و يمكن استخدامها كسلاح أيضا . اذا كان ناروتو ما زال لديه قوى الكرات الباحثة عن الحقيقة ، فسيكون من الصعب على ساسكى هزيمته .

 

 

3 – حدود الرينجان

حصل ساسكى على الرينجان بعدما حصل على قواه من حكيم المسارات الستة . رينجان ساسكى قوية للغاية و تعطيه بعض القوى الفريدة . على سبيل المثال ، الانتقال الأني . ولكن ، الرينجان خاصته لها حدود . لا يمكن استخدامها باستمرار ، انها بحاجة الى وقت من أجل اعادة شحنها .

 

 

2 – مخزون التشاكرا

ناروتو لديه كم هائل من مخزون التشاكرا . مخزون ناروتو من التشاكرا يعادل ما لدى ساسكى بـ 10 مرات . ساسكى لديه الكثير من التشاكرا ، أكثر من أى شينوبي عادي . ولكن ناروتو لديه تشاكرا جميع الوحوش المذيلة التسعة . وبامكانه أيضا استخدام طور الحكيم .

 

 

1 – مقاومة الجينجتسو

ساسكى لديه الرينجان ، ما يجعله أقوى مستخدم للجينجتسو . ولكن للأسف ، فان الجينجتسو لا يعمل ضد أى جينشوريكي مثالي مثل ناروتو . اذا حاول ساسكي القيام بجينجتسو على ناروتو فان كوراما سيحرره .

 

هذه هى نهاية المقال ، شكرا لكم على القراءة …..

Eng. Sadek Abdo

اترك رد