مانجا ون بيس 1042 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1042. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1042. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال. نستمر في أرك وانو حيث تشتعل الحرب بين قراصنة قبعة القش وحلفائهم ضد قراصنة الوحوش. لمن سيكون النصر ومن سيخرج متربعاً على عرش البحار من هذه الحرب؟

كان الفصل الأخير بعنوان “كوموراساكي” وقد قدم لنا اختصار لوضع العديد من الشخصيات في أونيغاشيما في الوضع الحالي.

لقد تحدث مومونوسكى سابقاً عن القرن الخالي وكيف أن زونيشا معاقب على جريمة ارتكبها منذ سنوات عديدة وقد قال كذلك أنه من رفاق جوي بوي.

كما قال مومونوسكى لـ ياماتو أن أودين قد مزق كل المعلومات الهامة من كتابه، لذا ليس باستطاعتهم معرفة أي شيء عن ون بيس كما كانوا يتوقعون. يبدو أن هناك سبب جعل أودين يمزق تلك الصفحة ونأمل أن نعلم لماذا فعل هذا قريباً.

تنين مومونوسكى مانجا ون بيس

في الفصل السابق، كان عملاء CP0 يحاولون تجنب القتال مع ايزو لأن لديهم أولوية أكثر أهمية. ولكن على أية حال، قرر ايزو ايقافهم وقام بالهجوم على الاثنين ويبدو أنه قد قاتل بالفعل أحد أفراد الـ CP0 ويبدو أن كل منهما قد قضى على الأخر وانتهى الأمر بالتعادل.

على الجانب الأخر، علمنا أن قائد الـ CP0 قد تلقى أوامر جديدة من الجوروسي مباشرة وتقتضي هذه الأوامر القضاء على قبعة القش لوفي بأي ثمن.

رأينا عدة مشاهدة في الفصل توضح الوضع الحالي للعديد من الشخصيات في أونيغاشيما ويبدو أن أغلبهم يتعافى بعد انتهاء معظم القتالات. ثم بعد ذلك عدنا الى السقف من جديد حيث يتقاتل لوفي وكايدو.

لوفي مانجا ون بيس

شاهدنا فلاش باك قصير حيث تذكر كايدو مقابلته الأولى مع البيج مام عندما كان يبلغ 15 عاماً فقط وقد قالت البيج مام حينها أنها تريد أن تصبح ملكة البحار. ثم نعود الى الوقت الحالي من جديد حيث يقول لوفي أن سوف يركل كايدو خارج وانو باستخدام هجومه الجديد. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1042.

 

مانجا ون بيس 1042 One Piece

لقد قلنا سابقاً أن هناك احتمال كبير أننا سنرى ماضي كايدو في هذا الفصل، لكن كل ما شاهدناه مشهد قصير عن مقابلته مع البيج مام، ولكن يجب أن يكون هناك شيء أخر. لقد كان فرداً في طاقم الروكس وقد نعلم المزيد عن ذلك الطاقم قريباً.

مونكي دي لوفي

ولكن الأن السؤال الأكبر والأهم هو نوايا حكومة العالم، ولماذا يريدون القضاء على لوفي بأي ثمن؟ ليس هذا وفقط بل جعلوا الأمر أولوية قصوى لعملاء CP0. يبدو أنهم قد تخلوا عن عملية اختطاف نيكو روبين في الوقت الحالي حيث تحول هدفهم الى القضاء على لوفي.

نأمل أن نعرف أسباب هذا التحول المفاجئ قريباً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1042 من مانجا ون بيس 

لن يكون هناك فصل الأسبوع المقبل لذا من المنتظر أن يصدر مانجا ون بيس 1042 يوم 27 فبراير 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 25 فبراير 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1042 مترجم 

من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.