مانجا ون بيس 1056 One Piece مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1056. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا ون بيس 1056. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في بداية الفصل الأخير شاهدنا مومونوسكى يستمر في مطالبة ريوكوغيو بالرحيل عن بلاد وانو، وبعد معاناة تمكن اخيراً من تنفيذ هجوم كايدو “بولو بريث” الذي تسبب في ضرر كبير لـ ريوكوغيو.

كان هذا الأمر مفاجئاً لـ ياماتو والأغماد لأن هجوم مومونوسكى قد حول فروع شجرة ريوكوغيو الى رماد، ولكن الأخير تمكن من تجديد نفسه واعادة هيئة الشجرة من جديد، ثم أعلن أنه سيقتل الجميع اذا أصروا على الوقوف في وجهه.

ولكن هنا يشعر ريوكوغيو بنفحة قوية للغاية من الهاكي الملكي قادمة من شانكس، مما جعله يعود الى هيئته البشرية بعدما تفاجئ بأن قراصنة الشعر الأحمر متواجدين في منطقة قريبة وقرر الانسحاب.

ظهر شانكس غاضباً ليقول أن سعي الأدميرال خلف قراصنة الجيل الجديد وهم في أضعف حالاتهم أمر غير مقبول وسأله هل هو خائف من العصر الجديد الى هذه الدرجة؟

شانكس - مانجا ون بيس

مجرد حضور شانكس كان كافياً لاقناع ريوكوغيو بالتخلي عن مهمته ويبتعد منسحباً معلناً أنه لا يستطيع قتال قراصنة الشعر الأحمر في الوقت الحالي، بينما يحتفل الساموراي مع ياماتو بهذا النصر.

على جانب أخر، بينما كان الجميع يحتفلون في عاصمة الزهور، كان لوفي يجلس برفقة زورو وسانجي وجيمبى على قمة أحد التلال يراقبون القتال الجاري قائلين أن أصدقائهم الساموراي كانوا رائعين، كما أنهم شعروا بمدى قوة هاكي شانكي وأنه كان السبب وراء انسحاب ريوكوغيو.

انهم لا يعرفون لمن يعود هذا الهاكي القوي، ولكن قال لوفي أن هذا يذكره بشخص ما ويبدو أنه يفكر في شانكس. والأن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في مانجا ون بيس 1056.

 

مانجا ون بيس 1056 One Piece

الأن لم يعد هناك عقبات تمنع لوفي وشانكس من الاستمرار في رحلتهما في محاولة الحصول على الون بيس. هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تحدث ولكن أكثر ما أريد رؤيته في الفصل القادم هو مكافئات بقية أعضاء قراصنة قبعة القش وياماتو، حتى أن مومونوسكى قد يحصل على مكافأة موضوعة على رأسه.

قراصنة قبعة القش - مانجا ون بيس

على جانب أخر، لاو مع روبين وسوكياكي يخوضون مغامرة أخرى في أعماق وانو. لقد حصلنا على بونغليف الطريق الثالث والموقع التقريبي للسلاح الأسطوري بلوتون. لقد جن جنون الجماهير بالنظريات الكثيرة حول هذا السلاح حيث يتوقع البعض عودة شخصيات قديمة من جديدة في الفصول القادمة.

كل هذه مجرد توقعات وسيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل المقبل و لكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 1056 من مانجا ون بيس 

 من المنتظر أن يصدر الفصل 1056 من مانجا ون بيس يوم 7 أغسطس 2022. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 5 أغسطس 2022. وسنضيف روابط التحميل و المشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1056 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.