مانجا بلاك كلوفر 333 Black Clover مترجم

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 333. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

نتحدث في موضوعنا اليوم عن مانجا بلاك كلوفر 333. ستجد روابط المشاهدة والتحميل بمجرد صدور الفصل وكذلك ستجد موعد صدور الفصل في هذا المقال.

في الفصل الأخير، وبعد نهاية القتال، ظهر لوسيوس أمام لوسيفرو الجريح وبدأ يأكل قلبه بعدما أعلن أن البشر هم الأفضل في استخدام السحر. وبعد فاصل زمني قدره سنة وثلاثة أشهر، شاهدنا أستا يترقى الى درجة فارس سحر أعلى من الدرجة الأولى أمام جميع قادة فرسان السحر.

قادة فرسان السحر - مانجا بلاك كلوفر

في الوقت ذاته، علمنا أن يونو قد ارتقى بالفعل الى مرتبة فارس سحر أكبر، فقد كانت هناك تعقيدات كثيرة وتم تأجيل ترقية أستا لبعض الوقت لذا لم يصل الى المرتبة التي وصل اليها يونو.

كذلك علمنا أن  فويغليون ونوزيل وميريوليونا قد تم ترشيحهم ليشغلوا منصب امبراطور السحر القادم ولكنهم رفضوا جميعاً لأسباب مختلفة.

بينما على جانب أخر، فان يامي محتار بشأن شارلوت الواقعة في غرامه ولا يستطيع أن يفهم كل ما يجري حوله ، بينما يقرر أستا التقدم من جديد للأخت ليلي لكي تقبل الزواج منه، ولكنها تخبره أنه بمثابة أخيها الصغير فقط. ثم طلب أستا منها أن تراقبه حتى يحقق حلمه ويصبح امبراطور السحر.

القائد يامي - مانجا بلاك كلوفر

هنا ومن العدم، ظهر يوليوس فجأة أمام أستا ليقوم بتنهئته على ما حققه حتى هذه اللحظة. والان دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في الفصل 333 من مانجا بلاك كلوفر.

 

مانجا بلاك كلوفر 333 Black Clover

كما قلنا من قبل لم يكن أحد يتوقع أن يكون امبراطور السحر بنفسه أحد الشياطين، ليس هذا وفقط بل انه الشرير الرئيسي الأخير الذي ظل يختبئ في الظلام حتى النهاية. في الفصل المقبل، قد نتمكن من معرفة المزيد عن يوليوس أو دعونا نقول “لوسيوس” ودوافعه الحقيقية وما الذي يخطط له.

أستا وامبراطور السحر يوليوس - مانجا بلاك كلوفر

وبما أنه قد أظهر نفسه أمام أستا، فلا شك أن أستا سيكون مفتاح خطة لوسيوس. أكثر ما ننتظره في الفصل المقبل هو رد فعل أستا والبقية على المفاجأة المدوية التي سيلقيها عليهم لوسيوس. ولماذا انتظر عام كامل وثلاثة أشهر قبل أن يكشف عن نفسه ولماذا بالتحديد أمام أستا؟

لقد هنأه على ما حققه ولكنه قال أن هذه هي النهاية، يبدو أننا على موعد مع اثارة كبيرة في الفصل المقبل. ولكن ليس أمامنا سوى الانتظار ويبدو أن انتظارنا سيطول كثيراً. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 333 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

 

موعد الفصل 333 من مانجا بلاك كلوفر

من المنتظر أن يصدر الفصل 333 من مانج ون بيس يوم 3 أغسطس 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 8 أغسطس 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل مانجا بلاك كلوفر 333 مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.