مانجا ون بيس 926 One Piece مترجم

في هذا المقال سنتحدث عن الفصل 926 من مانجا ون بيس . ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

أنا متأكد أنكم جميعا تشعرون بحالة من الرضا بعد قراءة الفصل 925 من ون بيس، الذي أذهل عقولنا جميعا. قبل أن أبدا الحديث عن الفصل 926 من ون بيس، دعوني أعطي الفصل 925 قدره قليلا.

لقد قدم أودا ابداع تام هذا الأسبوع، وأعتقد أنه من المنصف أن نقول أنه أفضل فصل حصلنا عليه في المانجا طوال هذا العام. أعتقد أنه يتفوق على كل ما رأيناه حتى الأن.

اليونكو كايدو ون بيس

مانجا ون بيس بلا شك في أفضل مراحلها منذ الفاصل الزمني. في هذا الفصل، علمنا أن أبسالوم قد مات. وأصبحت فاكهة الشيطان الخاصة به تعود لـ شيريو المطر الأن.

أما كاترينا ديفون أصبحت تمتلك فاكهة زون الأسطورية لثعلب الذيول التسعة. وقد تم الهجوم على جيكو موريا من قبلهما معا، وقد تم الكشف عن التصميم الجديد لشخصية اللحية السوداء.

لقد علمنا أيضا أن الجيش الثوري قد تواجه ضد ريوكوجيو وفوجيتورا في الريفيري، وأخيرا طلب اللحية السوداء من جيكو موريا الانضمام الى طاقمه.

 

أحداث الفصل 926 من مانجا ون بيس One Piece

 

الأمور تزداد اثارة في ون بيس، ومن بين كل هذه الأحداث، نعود الى بلاد وانو، وأكثر الأمور التى عرفناها أهمية هي الكارثتين الأخرتين من كوارث كايدو. كوين الطاعون، وكينج النيران.

أعتقد أن كل منهما لديه تصميم جيد وسيكون خصوم رائعين لقراصنة قبعة القش. أنا متأكد أن زورو سيقاتل كينج أو الشوغن. اما هذا أو ذاك.

رورونوا زورو

على الجانب الأخر، يبدو أن سانجي سيقاتل كوين في نهاية هذا الأرك، ولكن قد يكون كينج اذا قام زورو بقتال الشوغن. في الفصل القادم، أعتقد أننا سنرى مجموعة رايزو.

لقد قيل أنه يساعد المجموعة التى ستذهب لانقاذ لوفي. ولكن، ستكون عملية الانقاذ صعبة للغاية لأنه يبدو أن المكان تحت حراسة كوارث كايدو.

هناك حاجة ماسة لكل من زورو، سانجي، شوتينمارو وكينيمون لمواجهة هؤلاء الوحوش. أعتقد أننا سنرى المزيد من لوفي وكيد في الفصل القادم. يجب عليهم أن يدركوا ما يجب عليهم فعله ليصبحوا أقوى ثم يواجهوا كايدو مرة أخرى.

 

موعد الفصل 926 من مانجا ون بيس 

سيصدر الفصل 926 من مانجا ون بيس يوم 3 ديسمبر 2018 رسميا، ولكن ستكون التسريبات متاحة قبل ذلك، ربما يوم 30 نوفمبر. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

قراءة وتحميل الفصل 926 من مانغا ون بيس مترجم 

من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني.