ناروتو : كيشيموتو يعترف بالسبب الحقيقي لقتل نيجي من أجل ناروهينا

0

عندما مات نيجي و ضحى بنفسه لانقاذ هيناتا التى كانت تستعد للتضحية بنفسها من أجل حماية ناروتو من هجوم الجيوبي ، كان كل هذا مخطط له . تماما كما توقعت الجماهير ولكنها لم تستطيع أن تصدق ، فان موت نيجي لم يكن مجرد حادث . لقد كانت هناك توقعات و نظريات من الجماهير أدت الى ظهور الحقيقة التى سأتحدث عنها اليوم حيث لم يخفي كيشيموتو حقيقة ما فعله .

 

موت نيجي

 

فى الواقع ، لم يكن يخجل من أي شيء قاله عن موت نيجي . و اليوم سأذكر سبب هذا .

 

السبب الحقيقي لقيام ماساشي كيشيموتو بقتل هيوجا نيجي فى أنمي ناروتو شيبودن Naruto Shipp

 

بامكاني أن أسمع جماهير ناروهينا يصرخون . و لكن حقا ، هذه المعلومات من مقابلة أجراها كيشيموتو نفسه مع كوباياشي . فى مقابلة كوباياشي ، ذُكر موت نيجي و تحدث كيشيموتو سريعا .

 

موت نيجي

 

اعترف كيشيموتو أنه قد قتل شخصية نيجي خلال أرك الحرب و أنه كان يعلم أن نيجي سيموت ، ببساطة من أجل أن يتقرب ناروتو و هيناتا حتى يكونوا معا فى المستقبل . لقد علم كيشيموتو أن هيناتا ستصبح مع ناروتو بغض النظر عن أى شيء ، ولكن بقتل نيجي سيجعلهم هذا يتقربون أكثر و سيجعل الأمر له مصداقية أكبر أنهم سيترابطون بعد موت شخص محبوب كان له علاقة بكل منهما .

 

ناروتو و هيناتا

 

وذلك الشخص كان نيجي . هذا هو السبب فقط . أعتقد أن هناك بعض الجماهير يعلمون هذا ، ولكن لقد كان من المستحيل تصديق أن هذا هو السبب حتى تقرأ نص مقابلة كيشيموتو بنفسك لتقرأ اعترافه أنه قد فعل ذلك ليقربهم من بعضهم البعض .

 

 

اترك رد