ناروتو : 5 شخصيات عاصرت معظم الهوكاجي

0

لقد كان هناك 7 من الهوكاجي الذين تولوا قيادة كونوها . لقد حظت القرية بفترتها مع العديد من الهوكاجي . كونوها لديها أكبر عدد من الكاجي بين جميع القرى الأخرى . لذا اليوم ، جلبت لكم قائمة بأهم الشخصيات التى عاصرت أكبر عدد من الهوكاجي . أتمنى ان تستمتعوا .

 

شخصيات عاصرت أكبر عدد من الهوكاجي فى أنمي ناروتو Naruto

 

5 – أوزوماكي ميتو 

أوزوماكي ميتو

نبدأ القائمة مع زوجة سينجو هاشيراما . لقد كانت ميتو من عشيرة الأوزوماكي . لقد أصبحت جينشوريكي الكيوبي بعد زواجها . قوة حياة ميتو المذهلة مكنتها من العيش لسنوات عديدة برغم موت هاشيراما . لقد عاشت ميتو لترى ثلاثة من الهوكاجي و ماتت بعدما تم استخراج الكيوبي منها .

 

 

4 – ساروتوبي هيروزن

الهوكاجي الثالث ساروتوبي هيروزن

لقد كان هيروزن الهوكاجي الثالث لقرية الورق المخفية . لقد كان يشتهر بلقب ” ملك الشينوبي ” مثل هاشيراما . لقد كان من أقوى الشينوبي فى التاريخ . برغم أن هيروزن لا ينتمي الى أى من العشائر النبيلة ، الا أنه كان يمتلك كم مذهل من التشاكرا .

لقد عاش هيروزن خلال فترات ثلاثة من الهوكاجي أيضا . لقد عاصر فترة الهوكاجي الأول و الثاني و الرابع . و مات لحماية القرية من هجوم أوروتشيمارو .

 

 

3 – جيرايا

جيرايا 

لقد كان جيرايا أحد السانين الأسطوريين . لقد كان تلميذ ساروتوبي هيروزن و قد كان أحد القلة الذين أتقنوا طور ناسك الضفادع .

لم يكن جيرايا محظوظا لأنه لم يتمكن من مشاهدة الفتى الذي كان مثل ابنه يحقق حلمه و يصبح الهوكاجي . ولكن ، لقد عاصر جيرايا ثلاثة من أقوى الهوكاجي . لقد كان حاضرا خلال فترة الهوكاجي الثالث و الرابع و الخامس .

 

 

2 – هاتاكي كاكاشي

هاتاكي كاكاشي

الشخص التالي فى قائمتنا هو ” النينجا الناسخ ” هاتاكي كاكاشي . لقد كان قائد الفريق السابع ، و أصبح الهوكاجي السادس بعد حرب النينجا الرابعة العظمى .

لقد عاش كاكاشي خلال فترة العديد من الهوكاجي . لقد رأى الهوكاجي الثالث ، الرابع ، الخامس و السابع . لذا اجمالا ، لقد عاصر 4 من الهوكاجي .

 

 

1 – أوروتشيمارو

اوروتشيمارو

أوروتشيمارو أحد الناجين من السانين الأسطوري . انه شينوبي قوي للغاية ويمكن القول أنه الأقوى بين السانين الأسطوري .

لقد هرب أوروتشيمارو من القرية بعدما اكتشف هيروزن تجاربه . وقد عاد أوروتشيمارو بعد ذلك لتدمير كونوها . ولكن ، بعد حرب النينجا الرابعة العظمى ، تغير كل شيء . انه لم يعد حاليا يخطط لتدمير كونوها ( نأمل هذا ) . لقد عاصر خمسة من الهوكاجي ، وهذا أمر مذهل . لقد شهد عصر الهوكاجي الثالث ، الرابع ، الخامس ، السادس و السابع . وما يزال على قيد الحياة .

اترك رد